«الشيخ جاكسون» يرقص بين المصلين.. والرقابة تعترض
«الشيخ جاكسون» يرقص بين المصلين.. والرقابة تعترض

«الشيخ جاكسون» يرقص بين المصلين.. والرقابة تعترض

شبكة الفرسان نقلا عن الوطن ننشر لكم «الشيخ جاكسون» يرقص بين المصلين.. والرقابة تعترض، «الشيخ جاكسون» يرقص بين المصلين.. والرقابة تعترض ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز،

«الشيخ جاكسون» يرقص بين المصلين.. والرقابة تعترض

.

شبكة الفرسان مصادر داخل جهاز الرقابة على المصنفات الفنية أكدت اعتراضها على أحد المشاهد فى فيلم «الشيخ جاكسون» للمخرج عمرو سلامة، حيث ظهر فيه الشيخ وهو يرقص بين صفوف المصلين فى المسجد الرقصة الشهيرة لمايكل جاكسون، الأزمة لم تكن الأولى بين صناع الفيلم والرقابة، التى اعترضت فى وقت سابق على اسم الفيلم وبعض المشاهد.

منتج الفيلم، محمد حفظى، قال إنه لم يتم عرض نسخته النهائية على الرقابة، حيث يجب عرضها، ليحصل الفيلم على تصريح بعرضه فى الدورة المقبلة من مهرجان تورونتو السينمائى. وتابع لـ«شبكة الفرسان»: «لم تخاطبنا الرقابة بشأن اعتراض واضح على سيناريو الفيلم حتى الآن، وفى المعتاد يشوب علاقتنا بالرقابة شىء من الشد والجذب، لكننا فى النهاية نحترم قراراتهم، وفى حالة وجود أى مشكلة، سنعقد جلسات لتوضيح الأمر، والوصول إلى حل مناسب للجميع، خاصة أن الفيلم ليس به أى مشهد مسىء لأى طرف».

المنتج: «الفيلم لا يسىء إلى أى طرف»

الفيلم يشارك فى الدورة الـ42 من مهرجان تورونتو السينمائى فى كندا، المقام فى الفترة من 7 إلى 17 سبتمبر المقبل، ضمن برنامج «عروض خاصة»، الذى من المقرر أن يختتم الفيلم فعالياته. و«الشيخ جاكسون» من إخراج عمرو سلامة، الذى شارك فى التأليف، بالتعاون مع السيناريست عمر خالد، ويقوم بالبطولة أحمد الفيشاوى، ماجد الكدوانى، أحمد مالك، وأمينة خليل.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان،

«الشيخ جاكسون» يرقص بين المصلين.. والرقابة تعترض

، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوطن