فيـديـو.. قبل 7 سنوات هكذا كان رأي «إليسا» بالديو مع "تامر حسني"
فيـديـو.. قبل 7 سنوات هكذا كان رأي «إليسا» بالديو مع "تامر حسني"

فيـديـو.. قبل 7 سنوات هكذا كان رأي «إليسا» بالديو مع "تامر حسني" شبكة الفرسان نقلا عن نورت ننشر لكم فيـديـو.. قبل 7 سنوات هكذا كان رأي «إليسا» بالديو مع "تامر حسني"، فيـديـو.. قبل 7 سنوات هكذا كان رأي «إليسا» بالديو مع "تامر حسني" ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز، فيـديـو.. قبل 7 سنوات هكذا كان رأي «إليسا» بالديو مع "تامر حسني".

شبكة الفرسان طرحت الفنانةاليسامنذ فترة، الديو الغنائي الذي يجمعها بالفنان المصريتامر حسنيوهو أغنية “من ورا الشبابيك” الخاصة بفيلم “تصبح على خير”، الذي يعرض في الصالات السينمائية منذ عيد الفطر.

وحقق الديو نجاحاً كبيراً و رقماً قياسيا من خلال حصد اكثر من 2 مليون و700 ألف مشاهدة بعد شهر فقط من طرحه.

ولكن المفاجأة تكمن برأي إليسا في الديو مع تامر منذ 7 سنوات .. إذ عاد إلى الواجهة فيديو للفنانة اليسا تتحدث فيه عن الديو بينها وبينعمرو ديابوبينها وبين تامر حسني، فتجيب أنها تفضل الغناء إلى جانب الأول.

فماذا حصل حتى عادت اليسا عن رأيها ؟

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان، فيـديـو.. قبل 7 سنوات هكذا كان رأي «إليسا» بالديو مع "تامر حسني"، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : وكالات