مصطفى كامل: غياب الموهبة وراء تدهور حال الأغنية المصرية 
مصطفى كامل: غياب الموهبة وراء تدهور حال الأغنية المصرية 

مصطفى كامل: غياب الموهبة وراء تدهور حال الأغنية المصرية  شبكة الفرسان نقلا عن الصباح العربي ننشر لكم مصطفى كامل: غياب الموهبة وراء تدهور حال الأغنية المصرية ، مصطفى كامل: غياب الموهبة وراء تدهور حال الأغنية المصرية  ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز، مصطفى كامل: غياب الموهبة وراء تدهور حال الأغنية المصرية .

شبكة الفرسان  أكد الفنان مصطفى كامل نقيب الموسيقيين السابق، أن الأغنية المصرية تدهورت بشكل لافت خلال السنوات الأخيرة، بسبب ظهور مغنين ليس لديهم الموهبة وقدموا أغنيات دون المستوى لكنها للأسف حققت نجاحا ملحوظا في ظل غياب الرقابة، وانتشار القرصنة الإلكترونية.


وصرح مصطفى كامل  إن الأغنية المصرية تدهورت،وأكبر دليل على ذلك هو النجاح الذي حققته مؤخرا أغنية "المرجحية" التي طرحتها مغنية مغمورة، لكنها للأسف حققت ملايين المشاهدات عبر موقع   youtube  .
ولفت إلى أنه يتمنى أن يتحسن مستوى الأغنية المصرية من خلال تقديم فن هادف ومميز وأن تمارس الرقابة دورها المطلوب.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان، مصطفى كامل: غياب الموهبة وراء تدهور حال الأغنية المصرية ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الصباح العربي