هكذا علقت مريم حسين على سجن طليقها بسببها
هكذا علقت مريم حسين على سجن طليقها بسببها

هكذا علقت مريم حسين على سجن طليقها بسببها شبكة الفرسان نقلا عن نورت ننشر لكم هكذا علقت مريم حسين على سجن طليقها بسببها، هكذا علقت مريم حسين على سجن طليقها بسببها ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز، هكذا علقت مريم حسين على سجن طليقها بسببها.

شبكة الفرسان كشفت الممثلة مريم حسين عن تفاصيل سجن طليقهافيصل الفيصل، حيث نشرت فيديو عبر حسابها الخاص على أحد مواقع التواصل الإجتماعي وقالت فيه: “أبو بنتي مسجون حالياً في سجن بريمان والله يفك كربه”.

واضافت: “مهما صار وتكلم عننا ومهما سوا ما كنت ابغى هذه السمعة له وان يدخل السجن”، مشيرة إلى أنه سجن لأنه شتمها علىمواقع التواصل الاجتماعي.

يذكر أن فيصل الفيصل تم القبض عليه بتهمة نشر فضائح عن مريم حسين على صفحاته على مواقع التواصل، والتي من ضمنها أنها حملت منه قبل الزواج.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان، هكذا علقت مريم حسين على سجن طليقها بسببها، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : وكالات