هازال كايا تعود بمسلسل جديد مأخوذ عن مسلسل أمريكي.. هكذا عقَبت بطلة النسخة الأصلية عليه
هازال كايا تعود بمسلسل جديد مأخوذ عن مسلسل أمريكي.. هكذا عقَبت بطلة النسخة الأصلية عليه

هازال كايا تعود بمسلسل جديد مأخوذ عن مسلسل أمريكي.. هكذا عقَبت بطلة النسخة الأصلية عليه شبكة الفرسان نقلا عن في الفن ننشر لكم هازال كايا تعود بمسلسل جديد مأخوذ عن مسلسل أمريكي.. هكذا عقَبت بطلة النسخة الأصلية عليه، هازال كايا تعود بمسلسل جديد مأخوذ عن مسلسل أمريكي.. هكذا عقَبت بطلة النسخة الأصلية عليه ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز، هازال كايا تعود بمسلسل جديد مأخوذ عن مسلسل أمريكي.. هكذا عقَبت بطلة النسخة الأصلية عليه.

شبكة الفرسان تعود الممثلة هازال كايا الشهيرة عربيا باسم "فريحة" بمسلسل جديد بعد غياب عن جمهورها لفترة طويلة.

المسلسل يحمل اسم "حكايتنا" ومأخوذ عن المسلسل الأمريكي "Shameless" وطُرح الإعلان الدعائي الأول له والذي تظهر فيه بطلة العمل هازال مع الممثل التركي بوراك دنيز.

ويبدو أنه مع انتشار الإعلان عبر مواقع التواصل الاجتماعي وحديث الجميع عن أنه مأخوذ من مسلسل أمريكي، وصل الإعلان إلى بطلة النسخة الأصلية الممثلة الأمريكية إيمي روسوم.

وعقَبت إيمي على الأمر وتسألت عبر حسابها في موقع Twitter إن كان هذا المسلسل نفس مسلسلها وذكرت أسماء شخصياته.

ولم تأتيها الإجابة من الجمهور، بل من هازال بطلة النسخة التركية والتي قالت لها نعم هذا نحن مباشرة من إسطنبول.

وكانت آخر أعمال هازال مسلسل "مرال" أو ما تم دبلجته عربيا باسم "عشق" وعرض على شاشة MBC 4.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان، هازال كايا تعود بمسلسل جديد مأخوذ عن مسلسل أمريكي.. هكذا عقَبت بطلة النسخة الأصلية عليه، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : في الفن