صلاح عبدالله ردا على سب الراقصة غزل بعد رحيلها : قرفان وندمان
صلاح عبدالله ردا على سب الراقصة غزل بعد رحيلها : قرفان وندمان

صلاح عبدالله ردا على سب الراقصة غزل بعد رحيلها : قرفان وندمان شبكة الفرسان نقلا عن في الفن ننشر لكم صلاح عبدالله ردا على سب الراقصة غزل بعد رحيلها : قرفان وندمان، صلاح عبدالله ردا على سب الراقصة غزل بعد رحيلها : قرفان وندمان ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز، صلاح عبدالله ردا على سب الراقصة غزل بعد رحيلها : قرفان وندمان.

شبكة الفرسان رد الفنان صلاح عبدالله على بعض التعليقات السلبية التي انتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي عقب وفاة الراقصة غزل، وعبر الفنان عن غضبه واستيائه خلال مكالمة هاتفية لبرنامج "المصري أفندي" الذي يقدمه الإعلامي محمد علي خير على فضائية "القاهرة والناس".

وصرح صلاح عبدالله "أنه من شدة حزنه كتب على حسابه الخاص على Facebook وسأل الشباب والمصريين، إحنا إزاي بقينا كده ؟ ننتهك حرمة الميت ويقينا إزاي وحشين كده ؟"

وكانت رسالة صلاح عبدالله حول وفاة غزل على Facebook هي :" أتمنى على كل الأصدقاء والمتابعين القراءة حتى السطر الأخير ولكم كل الشكر والإحترام والتقدير، دخلت بالصدفة على خبر ببوابة وياريتنى مادخلت ولا شفت البوابة ولا شفت الخبر وبجد ندمان وقرفان وحزين للغاية
واحدة ماتت وأصبحت في ذمة الله بغض النظر هى مين وكانت بتشتغل إيه وكيف ماتت وليه ولكنها إنسان توفى وأصبح بين يدي الرحمن
قرأتُ تعليقات أتمنى أن يمحوها القادر العظيم من ذاكرتى تماماً
أقسم بالله مش قادر أصدق إن مخلوق يكتب اللي كتبه دا ويحكم عليها وكأنه وأستغفر الله العظيم الخالق وهو مجرد مخلوق وكمان بأقسى وأفظع الشتائم والعبارات التى تنم عن غل وغلظة وسواد لا يمكن تخيله
والسؤال:هوه إحنا ماكناش كدا وبقينا كدا؟!ولا إحنا كنا كدا وبقينا أسوأ وأوحش وأفظع وأغلظ وأقسى ؟!ولا إحنا طول عمرنا كدا واللي جد علينا إتساع الميديا ومواقع التواصل فظهرنا على حقيقتنا؟!
دانا كنت كل ما أقرأ تعليق من إياهم كنت بقول لنفسى بصوت عالى:معقولة؟!هوه فيه كدا؟!
عارف إن المتربصين سوف يهجمون عليا بأفظع الشتائم وأسوأ العبارات رغم أننى لا أكتب في السياسة ولكنى أكتب عن موقف إنسانى ولا مش من حقى ؟! وأقسم بالله بأننى ويعلم علام الغيوب حاولت أن أمنع نفسى من الكتابة في هذا الموضوع ولكنى لم أستطع وضميرى دفعنى دفعاً للكتابة فيه، ولذا لا أخجل من أن أسألكم الفاتحة والدعاء للمخلوقة التى توفت بأن يرحمها الخالق الرحمن الرحيم الغفور الرؤوف ويغفر لها فله وحده حق الثواب والعقاب ووحده الذى يعلم ما في صدورنا وسرائرنا ووحده الذى يعلم مسارنا ومصيرنا ..وأشهد أن لا إله إلا الله وأن محمداً عبده ورسوله"

جدير بالذكر أن غزل توفت صباح يوم الخميس 3 أغسطس خلال إجرائها لعملية جراحية، وكشفت تفاصيل محضر النيابة رقم 41445 جنح الهرم بأن سلمى طارق محمود، الشهيرة بـ "غزل"، أنها مغربية الأصل من مواليد مدينة الاسكندرية وعمرها 21 عاماً وبدأت الرقص في سن 19 عاماً، رحلت بسبب تجربة إجهاض جنين توفي في الرحم، وتسبب إهمال طاقم الأطباء في تعرض الراحلة لنزيف حاد أدى للوفاة بعد توقف عضلة القلب.

اقرأ أيضاً

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان، صلاح عبدالله ردا على سب الراقصة غزل بعد رحيلها : قرفان وندمان، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : في الفن