اليوم.. الهناجر تعرض ”ضربة شمس” في أسبوع أفلام الراحل محمد خان
اليوم.. الهناجر تعرض ”ضربة شمس” في أسبوع أفلام الراحل محمد خان

اليوم.. الهناجر تعرض ”ضربة شمس” في أسبوع أفلام الراحل محمد خان شبكة الفرسان نقلا عن الصباح العربي ننشر لكم اليوم.. الهناجر تعرض ”ضربة شمس” في أسبوع أفلام الراحل محمد خان، اليوم.. الهناجر تعرض ”ضربة شمس” في أسبوع أفلام الراحل محمد خان ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز، اليوم.. الهناجر تعرض ”ضربة شمس” في أسبوع أفلام الراحل محمد خان.

شبكة الفرسان تستعد اليوم الأحد سينما الهناجر للاحتفال بذكري رحيل المخرج الكبير محمد خان.

و من المقرر أن تعرض في السابعة مساء فيلمه الأول "ركلة شمس" الذي انتجه له الفنان الراحل ضوء الشريف ودخول الفيلم مجانيا بأسبقية الحضور.

و قبل عرض الفيلم يقوم المخرج السينمائي أشرف فايق مسئول النشاط السينمائي بقطاع صندوق التنمية الثقافية بتقديمه ويدير عقب انتهائه ندوة بحضور الجمهور والمتخصصين في الشأن السينمائي وبعض صناع العمل، على رأسهم مدير التصوير سعيد شيمى.

نفيد بالذكر انه على مدار الأيام المقبلة سيتم عرض أفلام أخري منها "الحريف وموعد علي العشاء وخرج ولم يعد وفارس المدينة" وجميعها أفلام نالت الكثير من الجوائز والتكريمات وتعد من أهم الافلام التي أخرجها محمد خان .

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان، اليوم.. الهناجر تعرض ”ضربة شمس” في أسبوع أفلام الراحل محمد خان، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الصباح العربي