"محمد هـنيدي" يسيطر على تويتر بهاشتاج ”خلف راجع”
"محمد هـنيدي" يسيطر على تويتر بهاشتاج ”خلف راجع”

"محمد هـنيدي" يسيطر على تويتر بهاشتاج ”خلف راجع” شبكة الفرسان نقلا عن الصباح العربي ننشر لكم "محمد هـنيدي" يسيطر على تويتر بهاشتاج ”خلف راجع”، "محمد هـنيدي" يسيطر على تويتر بهاشتاج ”خلف راجع” ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز، "محمد هـنيدي" يسيطر على تويتر بهاشتاج ”خلف راجع”.

شبكة الفرسان اجتاح الفنان محمد هنيدي قائمة الأكثر تناقلًا بموقع التدوين الاجتماعي "تويتر" بهاشتاج " خلف_راجع" بعدما أعلن بشكل رسمي عن تقديمه جزءا ثانيا من فيلمه الشهير "صعيدي في الجامعة الأمريكية". 

وبناءً على مبادرة هنيدي الذي طالب من خلالها متابعيه بأن يقوموا بإعادة نشر تغريدة خاصة به لـ100 ألف مرة بموقع "تويتر"، أعلن النجم الكوميدي التحضير للفيلم.

نفيد بالذكر ان محمد هنيدي يعتبر من أكثر نجوم الفن المصري تأثيرا على موقع التغريدات تويتر.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان، "محمد هـنيدي" يسيطر على تويتر بهاشتاج ”خلف راجع”، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الصباح العربي