ياسمين رئيـس فى فينيسيا
ياسمين رئيـس فى فينيسيا

ياسمين رئيـس فى فينيسيا شبكة الفرسان نقلا عن مبتدأ ننشر لكم ياسمين رئيـس فى فينيسيا، ياسمين رئيـس فى فينيسيا ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز، ياسمين رئيـس فى فينيسيا.

شبكة الفرسان أعلنت الفنانة ياسمين رئيس عن عرض فيلمها الجديد "البحث عن أم كلثوم" فى مهرجان فينيسيا السينمائى الدولى.

ونشرت ياسمين صورة لها عبر حسابها على "انستجرام"، معلقة: "فيلمى الجديد البحث عن أم كلثوم هيتعرض لأول مرة فى مهرجان فينيسيا السينمائى الدولى، مسابقة أيام فينيسيا".

"البحث عن أم كلثوم" تدور أحداثه حول شخصية كوكب الشرق أم كلثوم، كامرأة تمكنت من تحطيم واختراق كل الحواجز والتوقعات الاجتماعية، الدينية، السياسية والوطنية فى مجتمعها الشرقى، وقد تم تصوير الفيلم فى المملكة المغربية والنمسا، وهو إبتكار مشترك من شركات ومؤسسات من ألمانيا، النمسا، إيطاليا والمغرب.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان، ياسمين رئيـس فى فينيسيا، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : مبتدأ