بالفيديو: اختطاف لـ جين عمران في المغرب
بالفيديو: اختطاف لـ جين عمران في المغرب

بالفيديو: اختطاف لـ جين عمران في المغرب شبكة الفرسان نقلا عن مزمز ننشر لكم بالفيديو: اختطاف لـ جين عمران في المغرب، بالفيديو: اختطاف لـ جين عمران في المغرب ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز، بالفيديو: اختطاف لـ جين عمران في المغرب.

شبكة الفرسان نشرت الإعلامية السعودية لٌجين عٌمران، مقطع فيديو لها عبر تطبيق سناب شات، تتحدث فيه عن تعرضها للاختطاف خلال تواجدها في المملكة المغربية.
وظهرت لُجين في الفيديو وهي تقول ضاحكة: “طالعين ندور على سيارة أنا وصديقتي وما لقينا، ولقينا بنات المملكة المغربية وخطفوني”، وواصلت لجين جولاتها وصديقاتها في إحدى الحدائق التي تستضيف على ما يبدو حفلة تجمع عدد من المطربين والمشاهير.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان، بالفيديو: اختطاف لـ جين عمران في المغرب، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : مزمز