علا غانم تتحدى الإرهاب من خلال «الشبكة»
علا غانم تتحدى الإرهاب من خلال «الشبكة»

علا غانم تتحدى الإرهاب من خلال «الشبكة» شبكة الفرسان نقلا عن جولولي ننشر لكم علا غانم تتحدى الإرهاب من خلال «الشبكة»، علا غانم تتحدى الإرهاب من خلال «الشبكة» ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز، علا غانم تتحدى الإرهاب من خلال «الشبكة».

شبكة الفرسان يبدأ المخرج والمؤلف محمد عادل تصوير برومو فيلم “الشبكة”، للنجمة المصرية علا غانم مع مجموعة من الشباب والوجوه الجديدة في السينما، خلال الفترة القليلة المقبلة.

ويتناول العمل مخططات الشبكات الإرهابية في الوطن العربي، ويقظة الأمن الوطني المصري في تتبعهم بالتعاون مع أجهزة الأمن العربية.

وكان العمل يحمل اسم ” أحلام ممنوعة “، وذلك قبل أن يتم تغييره إلي ” الشبكة” حتي لا يتشابه الاسم مع رواية للكاتبة ضوء عبد المجيد.

ويشارك في بطولة الفيلم أحمد صلاح حسني، ومحمد سليمان، ومني ممدوح، وعبد الله مشرف، وأميرة نايف، وهو من إبتكار شركة درة للإنتاج الفني والسينمائي، ديكور عادل خضير، فكرة سحر عصام، سيناريو وحوار وإخراج محمد عادل.

20170423_142703_2611.jpg

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان، علا غانم تتحدى الإرهاب من خلال «الشبكة»، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : جولولي