باسم سمرة: دوري في «هروب اضطراري» مجاملة
باسم سمرة: دوري في «هروب اضطراري» مجاملة

باسم سمرة: دوري في «هروب اضطراري» مجاملة شبكة الفرسان نقلا عن جولولي ننشر لكم باسم سمرة: دوري في «هروب اضطراري» مجاملة، باسم سمرة: دوري في «هروب اضطراري» مجاملة ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز، باسم سمرة: دوري في «هروب اضطراري» مجاملة.

شبكة الفرسان قال الفنان المصري باسم سمرة، إنه شارك في فيلم «هروب اضطراري»، مع الفنان أحمد السقا والفنان أمير كرارة، عن طريق الصدفة.

باسم سمرة أضاف في تصريحات صحفية: «أنه شارك في الفيلم مجاملة وقيامه بالدور أتي بناءً على طلب المنتج محمد السبكي، وأنه لا يستطيع أن يرفض له طلب»، مؤكدًا أنه لم يشاهد الفيلم إلى الآن.

يذكر أن فيلم «هروب اضطراري»، بطولة أحمد السقا، وغادة عادل، وأمير كرارة، وفتحي عبدالوهاب،وأحمد زاهر، ومصطفى خاطر، ويعد الفيلم ثاني تعاون بين الممثل أحمد السقا والمخرج أحمد خالد موسى،  ويضم الفيلم عدد كبير من ضيوف الشرف مثل أحمد فهمي، وباسم سمرة، ومحمد فراج، وعزت أبو عوف، وبيومي فؤاد، ودينا الشربيني، وحقق الفيلم الذي عرض في موسم عيد الفطر، أعلى إيرادات في تاريخ السينما المصرية بـ 50 مليون جنيه.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان، باسم سمرة: دوري في «هروب اضطراري» مجاملة، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : جولولي