سعد الفرج: آخر لقاء لي مع عبدالحسين عبدالرضا قال لي “منو يروح قبل أنا ولا أنت؟”
سعد الفرج: آخر لقاء لي مع عبدالحسين عبدالرضا قال لي “منو يروح قبل أنا ولا أنت؟”

سعد الفرج: آخر لقاء لي مع عبدالحسين عبدالرضا قال لي “منو يروح قبل أنا ولا أنت؟” شبكة الفرسان نقلا عن نورت ننشر لكم سعد الفرج: آخر لقاء لي مع عبدالحسين عبدالرضا قال لي “منو يروح قبل أنا ولا أنت؟”، سعد الفرج: آخر لقاء لي مع عبدالحسين عبدالرضا قال لي “منو يروح قبل أنا ولا أنت؟” ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز، سعد الفرج: آخر لقاء لي مع عبدالحسين عبدالرضا قال لي “منو يروح قبل أنا ولا أنت؟”.

شبكة الفرسان عبر الممثل الكويتي سعد الفرج عن حزنه الشديد على رحيل الفنان عبدالحسين عبدالرضا قائلا ان دموعه جفت وقلبه هو الذي يبكيه الان.

وكشف الفرج، في مكالمة هاتفية مع قناة الراي، عن اخر لقاء له مع الراحل حيث قال له “منو يروح قبل أنا ولا أنت؟” وعندما اجابه “اعتقد انا” قال “لا أنا الذي اروح قبل”.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان، سعد الفرج: آخر لقاء لي مع عبدالحسين عبدالرضا قال لي “منو يروح قبل أنا ولا أنت؟”، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : وكالات