حـمادة هـلال يتابع فيلمه فى الإمارات
حـمادة هـلال يتابع فيلمه فى الإمارات

حـمادة هـلال يتابع فيلمه فى الإمارات شبكة الفرسان نقلا عن مبتدأ ننشر لكم حـمادة هـلال يتابع فيلمه فى الإمارات، حـمادة هـلال يتابع فيلمه فى الإمارات ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز، حـمادة هـلال يتابع فيلمه فى الإمارات.

شبكة الفرسان يعيش النجم حمادة هلال حالة من النشاط الفنى، حيث يتم حاليا عرض فيلمه الجديد "شنطة حمزة" فى سباق الأفلام بعيد الأضحى.

ويتواجد حمادة هلال، حاليا فى الإمارات لعدة أيام لمتابعة عرض فيلمه هناك، فضلًا عن ارتباطاته الفنية الأخرى، كما يُحضر حاليا للسفر إلى الغردقة، غدا الأحد، لإحياء حفل غنائى رابع أيام عيد الأضحى.

يشارك فى بطولة فيلم "شنطة حمزة"، حمادة هلال، ويسرا اللوزى، وأحمد فتحى، ومحمد ثروت، وسامية طرابلسى، وبيومى فؤاد، والقصة من تأليف أحمد عبد الله وإخراج أكرم فاروق.

تدور أحداث الفيلم فى إطار اجتماعى كوميدى أكشن حول إحدى العصابات المشهورة بالنصب، إلى أن يقعوا فى فخ كبير ويتعرضون لعملية نصب.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان، حـمادة هـلال يتابع فيلمه فى الإمارات، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : مبتدأ