ماجدة خير الله تهاجم أفلام «محمد رمضان» بعد تصريحاته حول إسماعيل ياسين
ماجدة خير الله تهاجم أفلام «محمد رمضان» بعد تصريحاته حول إسماعيل ياسين

ماجدة خير الله تهاجم أفلام «محمد رمضان» بعد تصريحاته حول إسماعيل ياسين شبكة الفرسان نقلا عن في الفن ننشر لكم ماجدة خير الله تهاجم أفلام «محمد رمضان» بعد تصريحاته حول إسماعيل ياسين، ماجدة خير الله تهاجم أفلام «محمد رمضان» بعد تصريحاته حول إسماعيل ياسين ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز، ماجدة خير الله تهاجم أفلام «محمد رمضان» بعد تصريحاته حول إسماعيل ياسين.

شبكة الفرسان رغم أن الممثل محمد رمضان أوضح حقيقة مقصده من التصريح المنسوب إليه في أحد الصحف المصرية بأن أفلام الفنان إسماعيل ياسين في الجيش أساءت للجندي المصري، إلا أن الناقدة السينمائية ماجدة خير الله هاجمت هذه التصريحات بشدة.

وكتبت ماجدة خير الله عبر صفحتها بموقع Facebook : استطاع اسماعيل ياسين أن يسعد الكبار والصغار طوال ما يقرب من ثمانين عاما، من خلال افلامه الكوميدية التي اصبحت علامات لايمكن ان تسقط من ذاكرة الزمن ، أما افلام محمد رمضان فقد شوهت صورة الشاب الشعبي وافسدت ذوق الملايين وافلامه سوف تلفظها ذاكره الجماهير اسرع مما يظن.

وكان محمد رمضان قل إن العنوان الذي ورد في الصحيفة مستفز والهدف منه شد القارئ وأنه لم يقصد بأي شكل من الأشكال انتقاد إسماعيل يس أو أفلامه.

وصرح محمد رمضان في فيديو نشره لمتابعيه عبر صفحته بموقع Facebook : إسماعيل ياسين أكثر ممثل يضحكني وأحفطظ كل أغانيه ويشهد على ذلك الأستاذ أيمن بهجت قمر وكل من يعرفني يعرف جيدا حبي للأستاذ اسماعيل ياسين".

وأوضح: "السؤال كان هل في مخططي أن أقدم فيلم عن الجندي المصري مثل أفلام الأستاذ إسماعيل ياسين، فقلت لأ. هذه الأفلام تم عملها بالفعل لكن أنا أحاول أن أقدم أفلام تستعرض هيبة الجندي المصري ومدى انضباطه وإلتزامه للجيش والبلد".

وفسر: "لا أريد أن أقدم العسكري الذي يرتدي ملابس واسعة عليه أو فهمه بطيء. أريد تقديم الجندي المصري كما يجب أن يكون ".

واستكمل: "التصريح مستفز جدا وليس له علاقة بشخصيتي وهذا ليس رأيي في الأستاذ إسماعيل ياسين، إنه نجم كبير حدا ومن أهم رموزنا".

من ناحية أخرى، يعرض لمحمد رمضان في موسم عيد الأضحى فيلم "الكنز" الذي يشاركه بطولته، هند صبري، محمد سعد، أحمد رزق وروبي، إخراج شريف عرفة، تأليف عبد الرحيم كمال، من إبتكار وليد صبري.

وتدور أحداث الفيلم في 4 عصور مختلفة العباسي والعثماني والفرعوني وفي السبعينيات، حيث تنتقل الأحداث بشأن فساد وسطوة بعض رجال الدين عبر العصور على السلطة والتعاملات المزيفة والسيئة مع الشعب.

اقرأ أيضا

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان، ماجدة خير الله تهاجم أفلام «محمد رمضان» بعد تصريحاته حول إسماعيل ياسين، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : في الفن