بالفيديو .. إياد جيان يطرح " فرصة أحسن " علي اليوتيوب
بالفيديو .. إياد جيان يطرح " فرصة أحسن " علي اليوتيوب

بالفيديو .. إياد جيان يطرح " فرصة أحسن " علي اليوتيوب شبكة الفرسان نقلا عن الصباح ننشر لكم بالفيديو .. إياد جيان يطرح " فرصة أحسن " علي اليوتيوب، بالفيديو .. إياد جيان يطرح " فرصة أحسن " علي اليوتيوب ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز، بالفيديو .. إياد جيان يطرح " فرصة أحسن " علي اليوتيوب.

شبكة الفرسان طرح المطرب إياد جيان أمس أغنية " فرصة أحسن " علي موقع التواصل الاجتماعي يوتيوب ، وحقق الفيديو كليب الجديد منذ طرحه نجاح ونسب مشاهدة جيدة رغم انشغال الجمهور بموسم السينما ، ويواصل الكليب تحقيقه لمراكز متقدمة في الأغاني الأكثر استماعا علي اليوتيوب .

 

وقام إياد بتصوير الكليب في لبنان ، وهى من كلمات الشاعر بهاء الدين محمد ،

وألحان تامر علي، وتوزيع يحيي يوسف، ومهندس صوت هاني محروس، والكليب من إخراج ياسر سامي.

وأشار الشاعر بهاء الدين محمد أن الفنان عمرو دياب قام بغناء جزء من الأغنية لكنه لم يكن يعلم أن إياد قام بتسجيلها وتصويرها ، وهو ما أعتبره إياد صدفة جيدة لأنه من عشاق عمرو دياب وأعتبرها فرصة أحسن .

من ناحية أخرى يستعد إياد لطرح ألبومه الحديث خلال الفترة المقبلة ، ويتعاون فيه مع عدد كبير من الملحنين والموزعين والشعراء ، ويذكر أن أخر فيديو كليب

 

" دنيته وحشاني " والتي حققت نسب مشاهدة تخطت الـ 3 مليون مشاهدة .

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان، بالفيديو .. إياد جيان يطرح " فرصة أحسن " علي اليوتيوب، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الصباح