«التنمية الثقافية» يتلقى طلبات الاشتراك في «الصوت الذهبي» حتى 20 سبتمبر
«التنمية الثقافية» يتلقى طلبات الاشتراك في «الصوت الذهبي» حتى 20 سبتمبر

«التنمية الثقافية» يتلقى طلبات الاشتراك في «الصوت الذهبي» حتى 20 سبتمبر شبكة الفرسان نقلا عن المصرى اليوم ننشر لكم «التنمية الثقافية» يتلقى طلبات الاشتراك في «الصوت الذهبي» حتى 20 سبتمبر، «التنمية الثقافية» يتلقى طلبات الاشتراك في «الصوت الذهبي» حتى 20 سبتمبر ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز، «التنمية الثقافية» يتلقى طلبات الاشتراك في «الصوت الذهبي» حتى 20 سبتمبر.

شبكة الفرسان أعلن صندوق التنمية الثقافية، اليوم السبت، الإستمرار في تلقي طلبات اﻻشتراك في الدورة 3 لمسابقة الصوت الذهبي حتى 20 سبتمبر الجاري.

وصرح الدكتور أحمد عواض رئيس الصندوق بأن مسابقة الصوت الذهبي في دورتها الثالثة تحمل اسم الفنان القدير الراحل محسن فاروق.

وتتضمن شروط المسابقة ألا يقل عمر المتقدم عن 18 عاما ولا يزيد عن 30 عاما أن يكون مصري الجنسية تقديم احدى الأعمال من الموسيقي العربية في المرحلة الأولي، وفي المرحلة الثانية تقدم طقطوقة أو موشح أو مونولوج، بالإضافة لقصيدة أو دور.

أما الجوائز فعبارة عن الجائزة الأولي عشرة آلاف جنيه، بالإضافة لأوسكار وشهادة تقدير، الجائزة الثانية سبعة آلاف جنيه بالإضافة لشهادة تقدير وميدالية الجائزة الثالثة خمسة آلاف جنيه، بالإضافة إلى شهادة تقدير وميدالية، وتشمل الجائزتين الرابعة والخامسة شهادة تقدير وميدالية.

تسحب استمارة الإشتراك من المبني الإداري لقطاع صندوق التنمية الثقافية بأرض دار الأوبرا، ومنفذ البيع بالمجلس الأعلي للثقافة التابع لقطاع الصندوق بقيمة 50 جنيه للمشترك.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان، «التنمية الثقافية» يتلقى طلبات الاشتراك في «الصوت الذهبي» حتى 20 سبتمبر، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المصرى اليوم