كيم كاردشيان: ابنتي نورث تستطيع قيادة أمريكا أفضل من ترامب
كيم كاردشيان: ابنتي نورث تستطيع قيادة أمريكا أفضل من ترامب

كيم كاردشيان: ابنتي نورث تستطيع قيادة أمريكا أفضل من ترامب شبكة الفرسان نقلا عن في الفن ننشر لكم كيم كاردشيان: ابنتي نورث تستطيع قيادة أمريكا أفضل من ترامب، كيم كاردشيان: ابنتي نورث تستطيع قيادة أمريكا أفضل من ترامب ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز، كيم كاردشيان: ابنتي نورث تستطيع قيادة أمريكا أفضل من ترامب.

شبكة الفرسان يبدو أن نجمة تلفزيون الواقع كيم كاردشيان لم تعد تخف من الحديث في السياسة، لدرجة أنها أبدت رأيها صراحة في الرئيس الأمريكي دونالد ترامب.

وفي حوارها مع عدد سبتمبر من النسخة العربية لمجلة Harper's Bazaar تحديث كيم كاردشيان بكل أريحية في الأمور السياسية.

وقالت كيم: "أحيانا أشعر أنني أريد أن أتحدث أكثر في الأمور السياسية"، رغم اعترافها أن الحديث في السياسة يتطلب قدر كبير من الحيطة لأن الكثير من الكلام يتم تحريفه، كما أنها لا تريد أن تجرح مشاعر أي شخص.

وعن رأيها في الرئيس الأمريكي، قالت بطلة برنامج Keeping Up With the Kardashians: "أي شخص يمكنه أن يدير الولايات المتحدة أفضل منه، ابنتي (نورث ويست) ستكون أفضل".

وفسرت كيم قائلا: "لقد عملنا بجد لنصل إلى ما نحن فيه وكان لدينا الكثير من الأشياء التي نفتخر بها في بلدنا، ثم الآن العودة للوراء حرفيا أكثر شيئ محبط".

وتابعت: "كل يوم لا تصدق الذي يحدث، ثم في اليوم التالي شيئ آخر أكثر جنونا ومأساوية يحدث. الأمر مخيف حقا، العالم الذي أصبحنا نعيشه".

واختتمت: "عندما كنت تشعر بالأمان في منزلك، الآن بعد ترامب في الرئاسة، لا تشعر بالأمان بعد الآن".

طالع أيضا

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان، كيم كاردشيان: ابنتي نورث تستطيع قيادة أمريكا أفضل من ترامب، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : في الفن