هؤلاء العارضات رُفضن في المشاركة في عروض فيكتوريا سيكريت.. تعرفي على السبب!
هؤلاء العارضات رُفضن في المشاركة في عروض فيكتوريا سيكريت.. تعرفي على السبب!

هؤلاء العارضات رُفضن في المشاركة في عروض فيكتوريا سيكريت.. تعرفي على السبب! شبكة الفرسان نقلا عن فوشيا ننشر لكم هؤلاء العارضات رُفضن في المشاركة في عروض فيكتوريا سيكريت.. تعرفي على السبب!، هؤلاء العارضات رُفضن في المشاركة في عروض فيكتوريا سيكريت.. تعرفي على السبب! ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز، هؤلاء العارضات رُفضن في المشاركة في عروض فيكتوريا سيكريت.. تعرفي على السبب!.

شبكة الفرسان تعد دار “فيكتوريا سيكريت” إحدى أشهر العلامات التجارية في عالم اللانجيري النسائي في العالم، وتشتهر العلامة بعرضها السنوي للملابس الداخلية، والذي يأخذ طابعًا استعراضيًا بحضور فنانين ومشاهير، كما يشارك في الحفل مغنون واستعراضيون لتقديم فقرات ترفيهية.

واشتهرت فيكتوريا سيكريت بمجموعة من عارضات الأزياء اللاتي يمثلن العلامة ويطلق عيلهن “ملائكة فيكتوريا”، وفي كل عام، تتنبأ وسائل الإعلام بأسماء عارضات الأزياء اللواتي سيشاركن في العرض السنوي، فمجرد مشاركة عارضة أزياء بهذا العرض تعد إضافة كبيرة لها وبالتأكيد تسعى الكثير من عارضات الأزياء حول العالم للمشاركة في هذا الحدث الضخم، ولكن ليس كل من تريد المشاركة بهذا الحدث تشارك فيه، إذ يتم تصفية واختيار ما يقرب الـ50 عارضة فقط من ضمن المئات.

ووفقًا لمجلة الموضة العالمية “هاربر بازار” توجد مجموعة من أشهر عارضات الأزياء حول العالم لم يتم قبولهن للمشاركة في عروض أزياء فيكتوريا سيكريت منذ المرة الأولى، منهن:

بيلا حديد

تأتي عارضة الأزياء العالمية صاحبة الأصول الفلسطينية بيلا حديد في مقدمة عارضات الأزياء اللواتي تم رفضهن في مرحلة التقديم في المشاركة في عرض فيكتوريا سيكريت عدة مرات، قبل أن يتم قبولها وتشارك العام الفائت.

وفي حديث سابق لبيلا حديد مع مجلة الموضة العالمية Paper قالت: “فوجئت بعدم اختياري ضمن عارضات الأزياء المشاركات بالحدث، و لكن بالتأكيد كل شئ يحدث لأسباب معينة”.

جيجي حديد

فشلت جيجي حديد في المشاركة في فعاليات عروض أزياء فيكتوريا سيكريت الخاصة عام 2014، و في حديث لها بعد رفضها قالت: “كنت أستعد جيداً طوال العام لكي أتمكن من المشاركة في الحدث، و أعتقد أنني كنت لائقة للغاية، لكن السبب الحقيقي وراء عدم اختيارى هو خوفي و قلقي المتزايد حول نجاحي في المشاركة في فعاليات عروض أزياء فيكتوريا سيكريت”.

لكن بعد تقديم جيجي مجددا في الأعوام اللاحقة، استطاعت الحصول على القبول، وشاركت في عرضين لفيكتوريا سيكريت حتى اليوم.

سارا سامبايو

قبل أن تستطيع عارضة الأزياء البرتغالية سارا سامبايو المشاركة في عروض أزياء فيكتوريا سيكريت تم رفضها عدة مرات.

وتتحدث سامبايو عن تجربتها السابقة مع اختبارات الشركة العالمية، قالت: “في أول مرة تم رفضي وتقبلت الأمر بصدر إِحتفي، ولكن في المرة الثانية كان الأمر غاية في الألم نظراً لاستعدادي الكبير قبل خوض الاختبارات للمرة الثانية وأعتقد أننى كنت مستعدة للمشاركة، إلا أنني في المرة الثالثة لم أترك للعلامة أي عذر لرفضي”.

بريدجيت مالكولم

نجحت عارضة الأزياء الأسترالية بريدجيت مالكولم في المشاركة بفعاليات فيكتوريا سيكريت بعد فشلها في المشاركة لمرتين متتالتين.

وفي حديث لها مع صحيفة “ديلي ميل” البريطانية حول تجربتها السابقة في اختبارات بيت الأزياء العالمي قالت بريدجيت: ” في المرة الأولى لم أكن مستعدة بدنيا بالشكل الكافي، بينما في المرة الثانية لم تكن لدى الثقة الكافية بالنفس لكي أحجز مقعدا للمشاركة في عروض فيكتوريا سيكريت.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان، هؤلاء العارضات رُفضن في المشاركة في عروض فيكتوريا سيكريت.. تعرفي على السبب!، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : فوشيا