نجمات ارتدين التوربان.. رغبة بالاحتشام أم مواكبة لصيحات الموضة؟
نجمات ارتدين التوربان.. رغبة بالاحتشام أم مواكبة لصيحات الموضة؟

نجمات ارتدين التوربان.. رغبة بالاحتشام أم مواكبة لصيحات الموضة؟ شبكة الفرسان نقلا عن فوشيا ننشر لكم نجمات ارتدين التوربان.. رغبة بالاحتشام أم مواكبة لصيحات الموضة؟، نجمات ارتدين التوربان.. رغبة بالاحتشام أم مواكبة لصيحات الموضة؟ ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز، نجمات ارتدين التوربان.. رغبة بالاحتشام أم مواكبة لصيحات الموضة؟.

نجمات ارتدين التوربان.. رغبة بالاحتشام أم مواكبة لصيحات الموضة؟

شيرين الجمال

انتشرت موضة ارتداء “التوربان” بين نجمات الفن في الفترة الأخيرة، بعد أن كانت تقتصر على المحجبات فقط اللاتي يرغبن في الاحتفاظ بأناقتهن خلال الحجاب.

وبدأت هذه الموضة في الانتشار بين الفنانات وعارضات الأزياء الأجانب كنوع من أنواع التجديد، ثم انتقلت إلى نجمات الفن في العالم العربي.

وانضمت مؤخرًا الفنانة التونسية هند صبري إلى قائمة الفنانات اللاتي واكبن هذه الموضة، حيث ظهرت وهي ترتديه خلال تواجدها في الهند.

وتعد النجمة اللبنانية ميريام فارس من أكثر الفنانات اللاتي ظهرن بالتوربان، خاصة خلال رحلاتها الاستجمامية.

 

 

كما سبق وأطلت النجمة اللبنانية مايا دياب على جمهورها وهي ترتدي التوربان في أكثر من مناسبة، ويعود ذلك لشغفها الشديد بمتابعة كل جديد في عالم الموضة.

ولكن يبقى السؤال هنا بشأن ارتداء “التوربان” هل يرجع لرغبة الفنانات في الاحتشام أم مواكبة أجدد صيحات الموضة في الصيف؟.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان، نجمات ارتدين التوربان.. رغبة بالاحتشام أم مواكبة لصيحات الموضة؟، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : فوشيا