قناع القرنفل لصفاء البشرة والتخلص من البثور
قناع القرنفل لصفاء البشرة والتخلص من البثور

قناع القرنفل لصفاء البشرة والتخلص من البثور شبكة الفرسان نقلا عن فوشيا ننشر لكم قناع القرنفل لصفاء البشرة والتخلص من البثور، قناع القرنفل لصفاء البشرة والتخلص من البثور ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز، قناع القرنفل لصفاء البشرة والتخلص من البثور.

قناع القرنفل لصفاء البشرة والتخلص من البثور
شبكة الفرسان أكتوبر , 09 / 20172017-10-09 7:06:46

Loubna Abdelkrim

بشرة

مريم بومديان

للقرنفل خصائص علاجية وأخرى جمالية متعددة تتعلق بصحة الشعر والبشرة، إذ يعمل القرنفل على علاج حب الشباب والبثور التي تشوه جمالها وذلك لاحتوائه على مركب الأوجينول الذي يعد مركبا طبيعيا يعمل كمطهر للبشرة، كما أكدت دراسة بريطانية على تأثير القرنفل على البكتيريا المسببة للبثور وباقي مشاكل البشرة كحب الشباب، كما يطهر البشرة وينعشها ويكسبها النضارة والصفاء ويعالج التهاباتها الناتجة عن فطريات الجلد ويقاوم شلل عصب الوجه، ويحتوي على مضادات الأكسدة التي تقاوم الجذور الحرة التي تؤثر على مظهر البشرة وتتسبب في ظهور البثور والترهل، كما يحتوي على زيت عطري قوي يعمل على تخدير النهايات العصبية التي تؤدي إلى تقليل التهابات البشرة واحمرارها.

إليك طريقة استعمال قناع القرنفل:

تذاب ثلاث ملاعق من الزبدة مع ملعقة من شمع العسل وملعقتين من مسحوق القرنفل ويمزج الخليط جيدا ويطبق على الوجه على شكل قناع، ويترك ربع ساعة ويزال بماء الورد، ويكرر القناع ثلاث مرات في الأسبوع .

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان، قناع القرنفل لصفاء البشرة والتخلص من البثور، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : فوشيا