كرم الشعراني: لو لم أكن ممثلاً لكنتُ معلِّقاً رياضيًا.. وهذه رسالتي للمنتخب السوري
كرم الشعراني: لو لم أكن ممثلاً لكنتُ معلِّقاً رياضيًا.. وهذه رسالتي للمنتخب السوري

كرم الشعراني: لو لم أكن ممثلاً لكنتُ معلِّقاً رياضيًا.. وهذه رسالتي للمنتخب السوري شبكة الفرسان نقلا عن فوشيا ننشر لكم كرم الشعراني: لو لم أكن ممثلاً لكنتُ معلِّقاً رياضيًا.. وهذه رسالتي للمنتخب السوري، كرم الشعراني: لو لم أكن ممثلاً لكنتُ معلِّقاً رياضيًا.. وهذه رسالتي للمنتخب السوري ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز، كرم الشعراني: لو لم أكن ممثلاً لكنتُ معلِّقاً رياضيًا.. وهذه رسالتي للمنتخب السوري.

ربى الحايك

أكد الفنان السوري الشاب كرم الشعراني في حديثه مع موقع شبكة الفرسان أنه لو لم يكن ممثلاً لكان معلّقاً رياضيا من شدة حبه للرياضة وخاصة كرة القدم.

وأعرب الشعراني خلال لقائه على هامش مشاركته في مسرحية “النصر ساعة صبر” عن سعادته وتفاؤله بالمستوى الذي يقدمه المنتخب السوري لكرة القدم متمنياً لهم التوفيق في مباراتهم المقبلة مع المنتخب الأسترالي.

وحول تحضيراته للموسم الدرامي المقبل، أكد أنه لم يبدأ بعد تحضيراته على صعيد الدراما التلفزيونية إنما يتهيأ للمشاركة في فيلم “النورج” مع الفنان أيمن زيدان الذي سيكون مخرجاً للفيلم.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان، كرم الشعراني: لو لم أكن ممثلاً لكنتُ معلِّقاً رياضيًا.. وهذه رسالتي للمنتخب السوري، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : فوشيا