بعد «إليسا».. عاصي يعلن المواجهة وأحلام تعلنها حربًا
بعد «إليسا».. عاصي يعلن المواجهة وأحلام تعلنها حربًا

بعد «إليسا».. عاصي يعلن المواجهة وأحلام تعلنها حربًا شبكة الفرسان نقلا عن فوشيا ننشر لكم بعد «إليسا».. عاصي يعلن المواجهة وأحلام تعلنها حربًا، بعد «إليسا».. عاصي يعلن المواجهة وأحلام تعلنها حربًا ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز، بعد «إليسا».. عاصي يعلن المواجهة وأحلام تعلنها حربًا.

بعد إليسا.. عاصي يعلن المواجهة وأحلام تعلنها حربًا
شبكة الفرسان أكتوبر , 12 / 20172017-10-12 14:37:38

Menas Tolbar

برامج

آندريه داغر 

بعد أن أبدت النجمة اللبنانية إليسا حماسها في بدء مرحلة “المواجهة” من خلال برنامج “ذو فويس” إذ من المتوقع أن تشتعل المواجهة في المرحلة الثانية التي يتمتع فيها المدربون بخاصية خطف المواهب من بعضهم البعض.

بدوره، أعلن الفنان اللبناني عاصي الحلاني عن انطلاق اليوم الأول من تصوير هذه المرحلة وذلك من خلال تغريدة كتبها على صفحته الشخصية على تويتر.

وصرح عاصي: “اليوم الأول من تصوير مرحلة المواجهة الأجواء رائعة والكل متحمس انتظرونا بموسم غير شكل”، مع نشره صورة من كواليس التصوير تجمعه بنجوم البرنامج، إليسا، محمد حماقي، وأحلام التي استنفرت وأعلنتها حرباً من خلال تغريدة كتبت فيها: “جاهزة اليوم،، يا ويلهم منا بعض الناس”.

ورد عليها عاصي بتغريدة جديدة كتب فيها: “حلو الإنسان يحلم بس مش ضروري يتحول الحلم لحقيقة يا أحلام وإليسا وحماقي”، لترد له أحلام الصاع صاعين من خلال تغريدة جديدة قالت فيها: “صحيح حلو الإنسان يحلم،،، مقهورين”.

في ظل هذه المناوشات الظريفة والطريفة، وحده النجم محمد حماقي بقي صامتاً ولم يدخل بها، وعلى ما يبدو سيكون الحكم الوحيد المسالم في البرنامج في ظل معارك منتظرة بين باقي الحكام ستكون كفيلة طبعا بوضع برنامج “ذو فويس” في واجهة البرامج التلفزيونية في الفترة التي سيتم عرضه فيها على الهواء.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان، بعد «إليسا».. عاصي يعلن المواجهة وأحلام تعلنها حربًا، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : فوشيا