نوال الزغبي تكشف معالم أناقتها في “برج الحمل”
نوال الزغبي تكشف معالم أناقتها في “برج الحمل”

نوال الزغبي تكشف معالم أناقتها في “برج الحمل” شبكة الفرسان نقلا عن فوشيا ننشر لكم نوال الزغبي تكشف معالم أناقتها في “برج الحمل”، نوال الزغبي تكشف معالم أناقتها في “برج الحمل” ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز، نوال الزغبي تكشف معالم أناقتها في “برج الحمل”.

نوال الزغبي تكشف معالم أناقتها في “برج الحمل”

محمد إسماعيل

كشفت النجمة الذهبية نوال الزغبي عن أول صور لها من كليب أغنيتها الجديدة التي تحمل عنوان برج الحمل، الذي انتهت من تصويره تحت إدارة المخرج بسام الترك في العاصمة اللبنانية بيروت.

الزغبي المعروفة بولعها بالموضة والأزياء خاصة الكاجوال منها الذي يتلائم مع قوامها الرشيق، اختارت لإطلالتها النهارية في الكليب، سروال فاتح، مزين بتطريزات باللون الذهبي، ونسقته مع بلوزة بيضاء اللون حريرية ذات ياقة عميقة على شكل حرف V، لترتديهما مع حذاء أنيق كعب عالي ذهبي لتبرهن على أنها النجمة الذهبية.

برج الحمل هي أغنية خليجية من كلمات عبد اللطيف البناي، وألحان طلال، وتوزيع حسام كامل، وهي الأغنية التي أثارت الجدل وواجهت الزغبي انتقادات نظرا لانتماء الأغنية إلى الأبراج الفلكية التي كان تطرق لها عمرو دياب في ألبومه الحديث معدي الناس من خلال أغنية بعنوان برج الحوت.

وكانت الزغبي نشرت منذ أيام، صورة عبر إنستغرام لتعلن من خلالها انتهاء التصوير، حيث أرفقتها بتعليق: “انتهيت من تصوير الفيديو كليب الجديد”، مؤكدة أنه سيطرح “في وقت قريب جدا”.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان، نوال الزغبي تكشف معالم أناقتها في “برج الحمل”، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : فوشيا