للمحجبات.. كيف تحصلين على أناقة الفاشينيستا “مرمر” هذا الشتاء؟
للمحجبات.. كيف تحصلين على أناقة الفاشينيستا “مرمر” هذا الشتاء؟

للمحجبات.. كيف تحصلين على أناقة الفاشينيستا “مرمر” هذا الشتاء؟ شبكة الفرسان نقلا عن فوشيا ننشر لكم للمحجبات.. كيف تحصلين على أناقة الفاشينيستا “مرمر” هذا الشتاء؟، للمحجبات.. كيف تحصلين على أناقة الفاشينيستا “مرمر” هذا الشتاء؟ ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز، للمحجبات.. كيف تحصلين على أناقة الفاشينيستا “مرمر” هذا الشتاء؟.

للمحجبات.. كيف تحصلين على أناقة الفاشينيستا “مرمر” هذا الشتاء؟
شبكة الفرسان نوفمبر , 01 / 20172017-11-01 7:53:00

Loubna Abdelkrim

موضة

شيرين الجمال

تحظى الفاشينيستا الكويتية مرمر بعدد كبير من المتابعي على حسابها على “إنستغرام” خاصة المحجبات، نظرًا لقدرتها الفائقة على الجمع بين الأناقة والاحتشام في ذات الوقت.


وتمكنت مرمر من تغيير الفكرة المعروفة عن الحجاب بأنه يمنع المرأة من أن تظهر في كامل أناقتها وتألقها، دون أن تضطر للتخلي عن شرط الاحتشام في مظهرها.


واستعرضت مرمر  مجموعة من أجدد صيحات هذا الشتاء لأشهر دور الأزياء  مثل “شانيل” و”زارا” و “إتش اند ام” و”دولشي آند غابانا”.


وقدمت الفاشينيستا الكويتية أكثر من ستايل كلاسيكي يناسب المرأة العاملة، بالإضافة إلى ظهورها بأكثر من إطلالة بالكاجوال، حيث تميزت كل هذه الأزياء بالألوان المبهجة التي تضفي المزيد على الإشراقة والحيوية.

وتقدم “شبكة الفرسان” مجموعة من أجدد إطلالات الفاشينيستا مرمر.. فما هي الإطلالة الأكثر أناقة؟.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان، للمحجبات.. كيف تحصلين على أناقة الفاشينيستا “مرمر” هذا الشتاء؟، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : فوشيا