الشورت القماشي يزاحم الجينز على عرش الموضة
الشورت القماشي يزاحم الجينز على عرش الموضة

الشورت القماشي يزاحم الجينز على عرش الموضة شبكة الفرسان نقلا عن فوشيا ننشر لكم الشورت القماشي يزاحم الجينز على عرش الموضة، الشورت القماشي يزاحم الجينز على عرش الموضة ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز، الشورت القماشي يزاحم الجينز على عرش الموضة.

شبكة الفرسان أفادت مجلة “إيلي” الألمانية بأن الشورت القماشي يزاحم الشورت الجينز على عرش الموضة في صيف 2017، ليمنح المرأة إحساسا بالمزيد من الراحة في ظل زيـادة درجات الحرارة.

 

وأوضحت المجلة في موقعها على الإنترنت أن الشورت يأتي هذا الصيف مصنوعا من القطن أو الكتان أو الحرير أو الساتان، مشيرة إلى أنه يتألق هذا الموسم بالكرانيش المفعمة بالأنوثة أو يزدان بالمطبوعات الغنية بالألوان ليخطف الأنظار إليه.

ويتناغم الشورت القماشي مع توب ذي قصّة ملفوفة وكاشفة للبطن وحذاء إسبادريل ذي أربطة، وذلك للحصول على إطلالة صيفية مريحة وعصرية في آن واحد.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان، الشورت القماشي يزاحم الجينز على عرش الموضة، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : فوشيا