كبائن النوم العصرية تداعبك فى دبى
كبائن النوم العصرية تداعبك فى دبى

كبائن النوم العصرية تداعبك فى دبى شبكة الفرسان نقلا عن مبتدأ ننشر لكم كبائن النوم العصرية تداعبك فى دبى، كبائن النوم العصرية تداعبك فى دبى ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز، كبائن النوم العصرية تداعبك فى دبى.

شبكة الفرسان دشن مطار دبى الدولى، اليوم الأربعاء، صالة كبائن النوم "سليب أند فلاى" فى المبنى رقم 3 بالمطار، والتى تضم 27 حجرة وكابينة نوم، ما يتيح للمسافرين مزيدًا من الخيارات للحصول على قسط من الراحة قبل انطلاق رحلاتهم.

دشن مطار دبى الدولى، اليوم الأربعاء، صالة كبائن النوم "سليب أند فلاى" فى المبنى رقم 3 بالمطار، والتى تضم 27 حجرة وكابينة نوم، ما يتيح للمسافرين مزيدًا من الخيارات للحصول على قسط من الراحة قبل انطلاق رحلاتهم.

وصممت صالة كبائن النوم الجديدة فى مطار دبى الدولى على الطراز الإسكندنافى، وهى تجمع بين الراحة والأناقة، وهى تشمل 20 كابينة نوم عصرية فائقة الحداثة مصممة على شكل أكواخ الإسكيمو، بالإضافة إلى سبع كبائن مزدوجة مميزة مجهزة بأسرة أطفال قابلة للطى والسحب.

ووفقًا لبيان صحفى، تتميز صالة كبائن النوم "سليب أند فلاى" بتصميمها مستلهمة من الطبيعة، حيث تتيح للمسافرين، التمتع بقسط من الراحة لفترات تتراوح بين ساعة واحدة و24 ساعة، قبل انطلاق رحلاتهم، وتكلفة الساعة 65 درهمًا إماراتيًا، أى ما يعادل 325 جنيه.

وصرح نائب الرئيس التنفيذى للشؤون التجارية وشؤون الاتصالات فى مطارات دبى، يوجين بارى: "يعد افتتاح صالة كبائن النوم "سليب أند فلاى" إضافة رائعة إلى مجموعة خيارات الراحة والاسترخاء المتوافرة حاليًا فى مطارات دبى، حيث تعد الصالة أجدد منتج ضمن قائمة طويلة من المنتجات الجديدة والمدهشة التى نقدمها لتلبية الاحتياجات المتنامية لدى قاعدة مسافرينا من مختلف أنحاء العالم، والتى تتكامل فيما بينها لتجعل من مطار دبى الدولى وجهة جديرة بالزيارة فى حد ذاتها".

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان، كبائن النوم العصرية تداعبك فى دبى، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : مبتدأ