3 إطلالات مرحة وأنيقة.. بديلة للفستان الصيفي!
3 إطلالات مرحة وأنيقة.. بديلة للفستان الصيفي!

3 إطلالات مرحة وأنيقة.. بديلة للفستان الصيفي! شبكة الفرسان نقلا عن فوشيا ننشر لكم 3 إطلالات مرحة وأنيقة.. بديلة للفستان الصيفي!، 3 إطلالات مرحة وأنيقة.. بديلة للفستان الصيفي! ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز، 3 إطلالات مرحة وأنيقة.. بديلة للفستان الصيفي!.

شبكة الفرسان على الرغم من أن الفساتين هي القطعة الأساسية في الخزانة الصيفية لكل امرأة، غير أنه هناك من النساء من لا يفضلن هذه القطعة الأنثوية، فإذا كنت منهن تعرفي مع على 3 إطلالات مرحة وأنيقة بديلة للفستان الصيفي.

الإطلالة الأولى

لا تحتاجين إلى ارتداء الفساتين لتجسيد الأنوثة، اختاري بنطلون مزين بالكشاكش ونسقيه مع  بلوزة رومانسية زاهية، وأكملي إطلالتك بارتداء زوج من أحذية الميول المخملية بلون مشرق وحقيبة يد بيضاء أنيقة بمقبض دائري.

الإطلالة الثانية

الشورت المطبع هو بديل رائع للفساتين والتنانير، نسقيه مع بلوزة بأكتاف عارية و مجموعة متنوعة من الإكسسوارات مثل الأقراط الضخمة و الصنادل الجلدية.

الإطلالة الثالثة

بنطلون الجينز يبدو رائعا عند تنسيقه مع سترة طويلة بصيحة الكيمونو و بدلة سباحة وصنادل مرصعة وحقيبة توت مصنوعة من القش.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان، 3 إطلالات مرحة وأنيقة.. بديلة للفستان الصيفي!، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : فوشيا