الظهور الأول لـ”وفاء الكيلاني” وتيم حسن بعد زواجهما 
الظهور الأول لـ”وفاء الكيلاني” وتيم حسن بعد زواجهما 

الظهور الأول لـ”وفاء الكيلاني” وتيم حسن بعد زواجهما  شبكة الفرسان نقلا عن فوشيا ننشر لكم الظهور الأول لـ”وفاء الكيلاني” وتيم حسن بعد زواجهما ، الظهور الأول لـ”وفاء الكيلاني” وتيم حسن بعد زواجهما  ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز، الظهور الأول لـ”وفاء الكيلاني” وتيم حسن بعد زواجهما .

شبكة الفرسان في أول ظهور لهما معا عقب الزواج، أطل الممثل السوري تيم حسن بصورة تجمعه بزوجته الإعلامية المصرية وفاء الكيلاني، نشرها عبر حسابه الرسمي في إنستغرام.

وخطفت إطلالة النجمين والانسجام الكبير بينهما، متابعيهما، فمن يشاهد الصورة يرى أن هناك رومانسية وتواد بينهما.

وعلق تيم على الصورة قائلا: “يسعد مساكم يا حبايبنا”، وبدورها أعادت الكيلاني نشر الصورة عبر حسابها الخاص، بتعليق آخر: “وحشتوني”.

وكان تيم حسن قد فاجأ متابعيه على مواقع التواصل الاجتماعي بتاريخ الـ9 من مايو الماضي، بالاحتفال بعقد قرانه على وفاء الكيلاني.

تيم حسن كان متزوجاً من الممثلة السورية ديما بياعة في عام 2002 وأنجب منها ولدين هما ورد وفهد، وفي فبراير 2012 أعلن طلاقه منها.

أما وفاء الكيلاني فقد تزوجت في الـ25 من أغسطس 2008 من طوني ميخائيل خلال عملهما معا في إيطاليا وتم الزواج مدنيا في قبرص بداية، تلاه زواج في مصر لدى شيخ مسلم بعد اعتناق طوني الإسلام نظرًا لمعارضة عائلتها للزواج في البداية بسبب اختلاف الأديان.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان، الظهور الأول لـ”وفاء الكيلاني” وتيم حسن بعد زواجهما ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : فوشيا