سيلين ديون تجمع بين الأنوثة والرجولة في إطلالة واحدة
سيلين ديون تجمع بين الأنوثة والرجولة في إطلالة واحدة

سيلين ديون تجمع بين الأنوثة والرجولة في إطلالة واحدة شبكة الفرسان نقلا عن فوشيا ننشر لكم سيلين ديون تجمع بين الأنوثة والرجولة في إطلالة واحدة، سيلين ديون تجمع بين الأنوثة والرجولة في إطلالة واحدة ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز، سيلين ديون تجمع بين الأنوثة والرجولة في إطلالة واحدة.

شبكة الفرسان كالعادة.. واصلت المغنية الكندية سيلين ديون تألّقها في العاصمة الفرنسية في أجدد ظهور لها، أمس السبت، لدى مغادرتها فندق “رويال مونسو” في باريس.

ظهرت النجمة العالمية، البالغة من العمر 49 عاما، بإطلالة لافتة، حيث ارتدت بنطلونا فضفاضا باللون الأخضر الزيتي، أقرب إلى أزياء الجيش، مع بلوزة بيضاء، وسترة سوداء من الساتان الناعم، وحملت حقيبة يد سوداء، وأكملت إطلالتها بنظارة شمسية سوداء، وانتعلت بوتاً أسود ذي رباط حول الكاحل، من توقيع مايسون مارغيلا، بلغ سعره 810 جنيهات إسترلينية، واعتمدت القليل من المكياج، مع لمّ شعرها ببساطة على هيئة ذيل حصان.

ولفتت المغنية الشهيرة الأنظار بهذه الإطلالة التي تجمع في تناغمٍ تامٍ بين الإطلالة الرجالية، ولكن بلمسة أنثوية.

كانت سيلين ديون قد أطلّت خلال الأسابيع الماضية في مجموعة من الإطلالات الأنيقة، خلال جولتها الغنائية الأخيرة في باريس، والتي أثبتت من خلالها أنها بدأت في التعافي من أزمتها، والخروج من أحزانها، بعد وفاة زوجها رينيه أنجليل، وبعده بيومين شقيقها دانيال، جراء إصابتهما بمرض السرطان في العام الماضي.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات: desk (at) foochia.com

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان، سيلين ديون تجمع بين الأنوثة والرجولة في إطلالة واحدة، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : فوشيا