رامى رضوان: «الزبال» هو صانع القمامة وليس جامعها
رامى رضوان: «الزبال» هو صانع القمامة وليس جامعها

رامى رضوان: «الزبال» هو صانع القمامة وليس جامعها شبكة الفرسان نقلا عن مبتدأ ننشر لكم رامى رضوان: «الزبال» هو صانع القمامة وليس جامعها، رامى رضوان: «الزبال» هو صانع القمامة وليس جامعها ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز، رامى رضوان: «الزبال» هو صانع القمامة وليس جامعها.

شبكة الفرسان تناول الإعلامى رامى رضوان فى حلقة اليوم من برنامجه "تفرق" على الراديو 9090، مشكلة القمامة التى تغزو شوارع مصر.

وصرح رضوان إن "الزبال" هو من يصنع القمامة وليس من يجمعها، والحكومة تصبح أحيانًا مكتوفة الأيدى أمام بعض تجاوزات المواطنين.

وعرض رامى رضوان آراء متابعى البرنامج حول أسباب تلك المشكلة، والتى أشار معظمها إلى ثقافة الشعب، واعتبار البعض أن إلقاء القمامة فى الشارع حق وليس عيبًا.

وصرح أحد المتابعين أن الأطفال يتخذون آباءهم قدوة، فرؤية أحد الأبوين وهو يلقى القمامة فى الشارع يرسخ فى عقل الطفل أنه فعل محمود، فيما أرجع متابع آخر السبب إلى عدم توافر أماكن مخصصة للقمامة وتعمد أصحاب المحلات غلق صناديق القمامة التى فرضها الحى عليهم.

وأكد البعض أن مصر تحتاج قوانين وغرامات صارمة أمام المخالفين، مع وجود توعية كافية للأجيال القادمة بضرورة احترام الشوارع والحفاظ على مظهرها.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان، رامى رضوان: «الزبال» هو صانع القمامة وليس جامعها، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : مبتدأ