الرزاز يتابع حادثة الاعتداء على معلم في الاغوار الشمالية
الرزاز يتابع حادثة الاعتداء على معلم في الاغوار الشمالية

الرزاز يتابع حادثة الاعتداء على معلم في الاغوار الشمالية شبكة الفرسان نقلا عن جرآءة نيوز ننشر لكم الرزاز يتابع حادثة الاعتداء على معلم في الاغوار الشمالية، الرزاز يتابع حادثة الاعتداء على معلم في الاغوار الشمالية ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز، الرزاز يتابع حادثة الاعتداء على معلم في الاغوار الشمالية.

شبكة الفرسان تابع وزير التربية والتعليم الدكتور عمر الرزاز حادثة الاعتداء التي تعرض لها أحد معلمي مدرسة المنشية الثانوية للبنين في الأغوار الشمالية اليوم الأثنين ، مطمئناً على الحالة الصحية للمعلم .

وبين الدكتور الرزاز أن الوزارة ترفض بشدة الاعتداء على الزملاء المعلمين ، ولن تسمح بالتطاول عليهم والإساءة إليهم بأي شكل من الاشكال ، مؤكداً حرص الوزارة على كرامة المعلمين وهيبتهم باعتبارهم أصحاب رسالة نبيلة.

وأعلن أن الوزارة ستلاحق المعتدين قضائياً ولن تتنازل عن حقها العام في هذه القضايا حتى لو تنازل المعلم عن حقه الشخصي 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان، الرزاز يتابع حادثة الاعتداء على معلم في الاغوار الشمالية، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : جرآءة نيوز