وفد من دائرة الجمارك يزور قسم القلب للأطفال في مستشفى مدينة الحسين الطبية
وفد من دائرة الجمارك يزور قسم القلب للأطفال في مستشفى مدينة الحسين الطبية

وفد من دائرة الجمارك يزور قسم القلب للأطفال في مستشفى مدينة الحسين الطبية شبكة الفرسان نقلا عن جرآءة نيوز ننشر لكم وفد من دائرة الجمارك يزور قسم القلب للأطفال في مستشفى مدينة الحسين الطبية، وفد من دائرة الجمارك يزور قسم القلب للأطفال في مستشفى مدينة الحسين الطبية ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز، وفد من دائرة الجمارك يزور قسم القلب للأطفال في مستشفى مدينة الحسين الطبية.

شبكة الفرسان قام وفد من دائرة الجمارك الأردنية بزيارة قسم القلب للأطفال بمستشفى مدينة الحسين الطبية وجاءت هذه الزيارة التي ترأسها مساعد المدير العام عميد جمارك جهاد سواقد بمناسبة اليوم العالمي للقلب ويوم الطفل العربي.

وتخلل الزيارة التي تأتي في إطار المبادرات المجتمعية التي تقوم بها دائرة الجمارك تقديم تبرعات عينية تضمنت شاشة تلفزيونية ومجموعة من الهدايا، إضافة إلى تجهيز حجرة العاب وقرطاسية.

وضم الوفد الزائر ممثلين عن لجنة المرأة في الدائرة ومديرية العلاقات العامة إضافة لمجموعة من المتطوعين من موظفي الدائرة. وبدت علامات البهجة واضحة وجلية على الأطفال الذين غمرتهم الفرح وهم يلعبون في حجرة الألعاب التي تم تجهيزها بدعم من دائرة الجمارك الأردنية.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان، وفد من دائرة الجمارك يزور قسم القلب للأطفال في مستشفى مدينة الحسين الطبية، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : جرآءة نيوز