ارتياح عام للحجاج الاردنيين على صعيد عرفات
ارتياح عام للحجاج الاردنيين على صعيد عرفات

ارتياح عام للحجاج الاردنيين على صعيد عرفات شبكة الفرسان نقلا عن جي بي سي نيوز ننشر لكم ارتياح عام للحجاج الاردنيين على صعيد عرفات، ارتياح عام للحجاج الاردنيين على صعيد عرفات ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز، ارتياح عام للحجاج الاردنيين على صعيد عرفات.

شبكة الفرسان شبكة الفرسان :- عبر حجاج اردنيون عن ارتياحهم العام للخدمات التي تقدمها لهم بعثة الحج الاردنية على صعيد عرفات خلال الجولة التفقدية التي قام بها وزير الاوقاف والشؤون والمقدسات الاسلامية رئيس بعثات الحج الاردنية الدكتور وائل عربيات يرافقه مدير عام دائرة الحج والعمرة المهندس مجدي البطوش اليوم الخميس لخيم الحجاج.

واطمأن عربيات على الحجاج الاردنيين والخدمات المقدمة لهم على جبل عرفة من طعام وشراب وعدم وجود اي خلل في الخدمات الفنية من مكيفات ومراوح .

وصرح عربيات ان المهمة الرئيسية لبعثة الحج الاردنية هي خدمة حجاجها الرسميين الذين حصلوا على تاشيرات حج من خلال الكوتا المخصصة للمملكة الاردنية الهاشمية وعرب 48، موضحا ان البعثة تتابع ايضا المشاكل التي واجهت الحجاج الفرادى الذين هم خارج الكوتا الرسمية قدر الامكان، حيث تم الزام بعض الشركات التي رفضت تسكين حجاج الفرادى بتسكينهم في مكة المكرمة.

واعلن عربيات عن توجه دائرة الحج العمرة بعقد حوار وطني بعد انتهاء موسم الحج لاعادة النظر في آلية اختيار الحجاج بما يضمن فتح المجال امام الشباب لاداء فريضة الحج , وفق بترا.

واكد عربيات ان الحجاج الفرادى اليوم يطالبون الشركات بمنحهم خدمات مشابهة للخدمات التي حصل عليها الحاج الاردني القادم عبر دائرة الحج والعمرة وذلك بسبب الفارق الكبير بين الخدمات المقدمة للحجاج الفرادى والحجاج الرسميين.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان، ارتياح عام للحجاج الاردنيين على صعيد عرفات، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : جي بي سي نيوز