إنفراجات قريبة في قانون الانتخاب؟!
إنفراجات قريبة في قانون الانتخاب؟!

إنفراجات قريبة في قانون الانتخاب؟! شبكة الفرسان نقلا عن التيار الوطني ننشر لكم إنفراجات قريبة في قانون الانتخاب؟!، إنفراجات قريبة في قانون الانتخاب؟! ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز، إنفراجات قريبة في قانون الانتخاب؟!.

شبكة الفرسان على هامش جلسة مجلس الوزراء أمس، أجمعَ الوزراء على بروز إيجابيات تتعلق بالقانون الانتخابي، وتحدّثَ المشنوق عن انفراجات قريبة. وصرح: «العودة إلى الستّين أصبحت صعبة ولكي أكون دقيقاً أقول صعبة لكنْ ليست مستحيلة طالما القوى الوازنة في البلد أعلنَت أنّها ضدّ الستين ومع القانون الجديد».

وذهب المشنوق بواقعيته إلى حدّ التأكيد أنّ مهلة الـ 3 أشهر ليست كافية لإجراء انتخابات في حال تمَّ التفاهم على قانون النسبي مع 15 دائرة، فيما أوضَحت مصادر وزارية لـ«الجمهورية» أنّه وعند الاتّفاق على قانون يرسِل وزير الداخلية كتاباً إلى مجلس الوزراء يحدّد فيه المهلة التي يحتاجها لإجراء الانتخابات، متوقّعةً أن تكون عاماً على أساس القانون الجديد.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان، إنفراجات قريبة في قانون الانتخاب؟!، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : التيار الوطني