المردة: التيار يسعى إلى الفراغ ورئيس الجمهورية لا يجب أن يكون طرفاً سياسياً
المردة: التيار يسعى إلى الفراغ ورئيس الجمهورية لا يجب أن يكون طرفاً سياسياً

المردة: التيار يسعى إلى الفراغ ورئيس الجمهورية لا يجب أن يكون طرفاً سياسياً شبكة الفرسان نقلا عن التيار الوطني ننشر لكم المردة: التيار يسعى إلى الفراغ ورئيس الجمهورية لا يجب أن يكون طرفاً سياسياً، المردة: التيار يسعى إلى الفراغ ورئيس الجمهورية لا يجب أن يكون طرفاً سياسياً ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز، المردة: التيار يسعى إلى الفراغ ورئيس الجمهورية لا يجب أن يكون طرفاً سياسياً.

شبكة الفرسان تخوّفَ تيار «المردة» من دخول البلد في الفراغ، والذهاب إلى قانون الستّين وفق ما يدلّ مسار الأمور». وتحدّثت مصادره لـ«الجمهورية» عن سعي «شبكة الفرسان الحر» للفراغ، فهناك أقوال وهناك أفعال، وحتى الآن أفعاله تدلّ على الرغبة بالذهاب إلى الستّين عن سابق تصوّر وتصميم». 

وأضافت أن رئيس الجمهورية لا يجب أن يكون طرفاً سياسياً، بل إنّه حَكمٌ يلتجئ إليه الجميع.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان، المردة: التيار يسعى إلى الفراغ ورئيس الجمهورية لا يجب أن يكون طرفاً سياسياً، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : التيار الوطني