المتاجر الإلكترونية توقف بيع أسرة أطفال “قاتلة”
المتاجر الإلكترونية توقف بيع أسرة أطفال “قاتلة”

المتاجر الإلكترونية توقف بيع أسرة أطفال “قاتلة” شبكة الفرسان نقلا عن اخبار مصر ننشر لكم المتاجر الإلكترونية توقف بيع أسرة أطفال “قاتلة”، المتاجر الإلكترونية توقف بيع أسرة أطفال “قاتلة” ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز، المتاجر الإلكترونية توقف بيع أسرة أطفال “قاتلة”.

شبكة الفرسان  

قامت أربعة متاجر تجزئة كبرى في الولايات المتحدة، بوقف بيع أسرة خاصة بالأطفال الرضع بعد تسببها في وفاة 12 من المواليد الجدد .

وتأتي هذه الخطوة بعد أن أصدرت منظمة الصحة العالمية منشورا يحذر الآباء والأمهات من وضع أطفالهم في هذه الأسرة، حيث كشفت المنظمة أن هذا المنتج بإمكانه التسبب في اختناق الرضع، وهو ما يمكن أن يؤدي إلى الموت.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان، المتاجر الإلكترونية توقف بيع أسرة أطفال “قاتلة”، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : اخبار مصر