السلطات الماليزية تجمد 91 حسابا مصرفيا في عملية نصب كبرى
السلطات الماليزية تجمد 91 حسابا مصرفيا في عملية نصب كبرى

السلطات الماليزية تجمد 91 حسابا مصرفيا في عملية نصب كبرى شبكة الفرسان نقلا عن محيط ننشر لكم السلطات الماليزية تجمد 91 حسابا مصرفيا في عملية نصب كبرى، السلطات الماليزية تجمد 91 حسابا مصرفيا في عملية نصب كبرى ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز، السلطات الماليزية تجمد 91 حسابا مصرفيا في عملية نصب كبرى.

شبكة الفرسان جمدت السلطات الماليزية مبلغ 177 مليون رينجت ماليزي ( الدولار يوازي 27ر4 رينجت) في 91 حسابا مصرفيا لها صلة بشركة مالية محلية تابعة لمؤسسة “أم بي أي جروب إنترناشيونال” الدولية.

وصرح مدير التنفيذ بوزارة التجارة المحلية والتعاونيات والاستهلاك محمد رسلان محي الدين إن الحسابات موجودة في ثمانية بنوك تضم 43 شركة و48 فردا.

وأعلن أنه تم تجميد الحسابات بناء على المعلومات والأدلة التي تم الحصول عليها خلال مداهمات لفروع الشركة المعنية والمتورطة بصورة مباشرة أو غير مباشرة في معاملات مالية أو عمليات تجارية تنطوي على دخل من أنشطة غير مشروعة .

كما تم خلال المداهمات، وفقا لصحيفة “نيو ستريتس تايمز” الماليزية، مصادرة وثائق ومعلومات بشأن التعاملات المالية فضلا عن أجهزة كومبيوتر والعديد من المقتنيات الفاخرة والماركات وسبائك ذهب.

ولم يتم القبض على أشخاص حتى الأن في التحقيقات التي تجرى بشأن إدارة نشاطات بيع مباشرة بدون ترخيص.‎

وتمت المداهمات بناء على عدة قوانين منها قانون التسويق الهرمي وهو شكل من أشكال الاستثمار غير المستقر هدفه جمع المال من أكبر عدد من المشتركين بينما يكون المستفيد الأكبر هو المتواجد في رأس الهرم.

وجاءت عملية التجميد على خلفية عملية مشتركة شارك فيها العشرات من ضباط ورجال الشرطة تم خلالها تطبيق مداهمات على الكثير من المقار حول وادي كلانج.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان، السلطات الماليزية تجمد 91 حسابا مصرفيا في عملية نصب كبرى، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : محيط