«بمارس النميمة وأكتر وزن وصلتله 80».. أبرز تصريحات هند صبري لـ«أبلة فاهيتا»
«بمارس النميمة وأكتر وزن وصلتله 80».. أبرز تصريحات هند صبري لـ«أبلة فاهيتا»

«بمارس النميمة وأكتر وزن وصلتله 80».. أبرز تصريحات هند صبري لـ«أبلة فاهيتا» شبكة الفرسان نقلا عن التحرير الإخبـاري ننشر لكم «بمارس النميمة وأكتر وزن وصلتله 80».. أبرز تصريحات هند صبري لـ«أبلة فاهيتا»، «بمارس النميمة وأكتر وزن وصلتله 80».. أبرز تصريحات هند صبري لـ«أبلة فاهيتا» ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز، «بمارس النميمة وأكتر وزن وصلتله 80».. أبرز تصريحات هند صبري لـ«أبلة فاهيتا».

شبكة الفرسان حلت النجمة التونسية هند صبري، ضيفة على برنامج "أبلة فاهيتا"، على قناة "سي بي سي"، أمس الجمعة، وكشفت خلال الحلقة عددًا من المعلومات عن حياتها الشخصية وبناتها "عالية وليلى"، ويرصد لكم "التحرير لايف" في التقرير التالي أبرز تصريحات الفنانة هند صبري، بطلة مسلسل "حلاوة الدنيا"، في حلقة "أبلة فاهيتا".

بروح لدكتور الأطفال دايمًا

أوضحت الفنانة التونسية أن طبيب الأطفال هو أكثر الأطباء الذي تزوره عادة بسبب ابنتيها "عالية وليلى"، والتي أوضحت أنها تردد اسميهما دومًا كل صباح بسبب تشابه الحروف، وفي مداعبة منها قامت بترديد الاسمين 5 مرات متتالية.

المهنة في البطاقة محامية 

نوهت "هند" أنها تخرجت في مدرسة "الليسيه الفرنسية"، وأن مهنتها في البطاقة "محامية" وليست ممثلة، لافتة إلى أنها تذهب إلى تونس باستمرار من وقت إلى آخر.

كان نفسي أمثل في الراقصة والسياسي 

قالت إن من بين أمنياتها هو التمثيل في فيلم "الراقصة والسياسي"، الذي قامت ببطولته الفنانة نبيلة عبيد عام 1990، مع صلاح قابيل ومصطفى متولي.

بغيظ أصحابي بظافر العابدين

بسؤالها عن إثارة غيظ صديقاتها بالتمثيل مع الفنان التونسي ظافر العابدين في مسلسل "حلاوة الدنيا"، الذي عرض في رمضان أجابت بنعم، لافتة إلى أنها تحتفظ بعدد كبير من أصدقاء مدرستها، قائلة: "كنت دايمًا بعُض مناخيرهم".

أكتر وزن وصلتله 80

نوهت أن أكثر وزن وصلت له هو 80 كجم وذلك عقب ولادتها لابنتها بيوم، موضحة أنها نجحت في خسارة وزنها سريعًا بعد ذلك، ومؤكدة على حبها الشديد لتناول "العيش".

شهرتي عملتلي مصايب

أكدت النجمة التونسية أن جميع المشاكل التي تحدث لها بسبب شهرتها، إذ قالت: "شهرتي عملتلي مصايب كتير في حياتي لأن كل حاجة ممكن تبقى مصيبة لمجرد إني معروفة على عكس أي حد عادي".

بنمّ على صاحباتي الممثلات

قالت "هند" إنها أحيانا تمارس النميمة على صديقاتها الفنانات موضحة: "نميمة شريفة يعني أو بسأل مثلا ليه خدت الأجر ده أعلى مني أو ليه صورتها كده على بوستر الفيلم".

عيطت من كتاب قواعد العشق الأربعون

قالت إنها بكت بعد قرائتها لكتابي "قواعد العشق الأربعون" و"مائة عام من العزلة".

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان، «بمارس النميمة وأكتر وزن وصلتله 80».. أبرز تصريحات هند صبري لـ«أبلة فاهيتا»، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : التحرير الإخبـاري