«الدميري» يختتم زيارته إلى أوكرانيا وبولندا
«الدميري» يختتم زيارته إلى أوكرانيا وبولندا

«الدميري» يختتم زيارته إلى أوكرانيا وبولندا شبكة الفرسان نقلا عن الوفد ننشر لكم «الدميري» يختتم زيارته إلى أوكرانيا وبولندا، «الدميري» يختتم زيارته إلى أوكرانيا وبولندا ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز، «الدميري» يختتم زيارته إلى أوكرانيا وبولندا.

شبكة الفرسان  اختتم هشام الدميرى، رئيس هيئة تنشيط السياحة، زيارته إلى العاصمة الأوكرانية «كييف»، التى التقى خلالها بكبرى منظمى الرحلات بالسوق الأوكرانى وممثلى وسائل الإعلام المتنوعة.

وفى لقائه بمنظمى الرحلات، قام الدميرى ببحث أوجه التعاون معهم خلال الفترة المقبلة، وكيفية النهوض بالسياسة التسعيرية للمقصد المصرى من خلال تنوع وعرض المزيد من الأنماط السياحية التى يتمتع بها المقصد وليس فقط السياحة الشاطئية.

 وصرح الدميرى إن السوق الأوكرانى يعد من أهم الأسواق الواعدة المصدرة للسياحة إلى المقصد المصرى، كما أنه كان من أعلاها نمواً خلال الفترة الماضية، مضيفاً أن معظم منظمى الرحلات يتوقعون زيادة فى حجوزات الشتاء تصل من 20 إلى 30 % مقارنة بنفس الفترة من العام الماضى.

 كما قام الدميرى بزيارة للعاصمة البولندية «وارسو»، اجتمع فيها مع منظمى الرحلات هناك، وناقش معهم متغيرات السوق السياحى البولندى، وسبل استعادة معدلات السياحة الوافدة منه إلى المعدلات التى كانت عليها عام ٢٠١٠، التى تعدت الـ٦٠٠ الف سائح، وذلك من خلال استعراض كافة الفرص المتاحة بما فيها استعراض لاستراتيجيات الهيئة التسويقية وخاصة منظومة دعم الطيران الحالية والنتائج التى وصلت إليها.

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان، «الدميري» يختتم زيارته إلى أوكرانيا وبولندا، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوفد