منظمو الرحلات البولنديون يطالبون بإعادة فتح مكتب بوارسو
منظمو الرحلات البولنديون يطالبون بإعادة فتح مكتب بوارسو

منظمو الرحلات البولنديون يطالبون بإعادة فتح مكتب بوارسو شبكة الفرسان نقلا عن الوفد ننشر لكم منظمو الرحلات البولنديون يطالبون بإعادة فتح مكتب بوارسو، منظمو الرحلات البولنديون يطالبون بإعادة فتح مكتب بوارسو ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز، منظمو الرحلات البولنديون يطالبون بإعادة فتح مكتب بوارسو.

شبكة الفرسان طالب منظمو الرحلات ببولندا رئيس هيئة تنشيط السياحة هشام الدميرى بإعادة فتح المكتب السياحى بوارسو، خاصة أنه سجل زيادة فى الأعداد الوافدة لمصر كما أنه يعد من الأسواق الواعدة، وذلك بعدما وعد منظمى الرحلات بالعمل على زيادة الحجوزات فى فصل الشتاء والصيف المقبل.

أتي ذلك خلال زيارة رئيس الهيئة ومحمد عبدالجبار، مدير المكتب السياحى ألمانيا والمشرف على السياحة البولندية إلى العاصمة وارسو لإطلاق الحملة الترويجية لمصر بالسوق البولندية نهاية سبتمبر المقبل، بهدف تنشيط الحجوزات السياحية الوافدة إلى المدن المصرية خلال موسم الشتاء.

وصرح محمد عبدالجبار، مدير المكتب السياحى ببرلين، فى تصريحات خاصة، إن الهدف من الزيارة متابعة المستجدات مع كبريات منظمى الرحلات بالسوق البولندى، والوقوف على المتغيرات السوقية وإعداد للحملات الإعلانية التى ستبدأ فى نهاية سبتمبر أو أول أكتوبر 2017، حيث تم عقد مقابلات ببرلين مع كبار منظمى الرحلات وشركات الطيران البولندية.

وأعلن «عبدالجبار» أنه تم عقد لقاءات مهنية مع ممثلى الصحف والمجلات المهنية البولندية، تم فيها نقاش الحملات المشتركة مع منظمى الرحلات، لافتًا إلى أن رئيس الهيئة، طالب من منظمى الرحلات ضرورة تنويع المنتج لديهم وليس فقط منتج السياحة الشاطئية «الغردقة – مرسى علم» كى يتناسب مع كافة متطلبات السائح البولندى، موضحاً أنه يجب أن تأخذ مدينة شرم الشيخ نصيبها العادل من السياحة البولندية، فضلاً عن السياحة الثقافية فى مدينتى الأقصر وأسوان.

 

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان، منظمو الرحلات البولنديون يطالبون بإعادة فتح مكتب بوارسو، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوفد