«ليفربول» عن "محمد صلاح": الرجل الذي يعرف كيف يسجل لفريقه ومنتخب بلاده
«ليفربول» عن "محمد صلاح": الرجل الذي يعرف كيف يسجل لفريقه ومنتخب بلاده

«ليفربول» عن "محمد صلاح": الرجل الذي يعرف كيف يسجل لفريقه ومنتخب بلاده شبكة الفرسان نقلا عن المصرى اليوم ننشر لكم «ليفربول» عن "محمد صلاح": الرجل الذي يعرف كيف يسجل لفريقه ومنتخب بلاده، «ليفربول» عن "محمد صلاح": الرجل الذي يعرف كيف يسجل لفريقه ومنتخب بلاده ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز، «ليفربول» عن "محمد صلاح": الرجل الذي يعرف كيف يسجل لفريقه ومنتخب بلاده.

شبكة الفرسان كال فريق ليفربول الإنجليزي المديح للاعبه محمد صلاح عقب نجاحه في زعامة المنتخب الوطني للتأهل لكأس العالم 2018 بروسيا.

وكان «صلاح» قد سجل هدفي فوز المنتخب الوطني على الكونغو، مساء أمس الأحد، في المباراة التي انتهت بخسارة الكونغو «1-2»، ضمن منافسات الجولة الخامسة من تصفيات البطولة.

وحسم هذا الفوز وصل المنتخب الوطني لأحد نسخ كأس العالم، للمرة الأولى خلال 28 عامًا.

وصرح ليفربول، عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي «تويتر»، اليوم الإثنين، مشيدًا بـ«صلاح»: «محمد صلاح، الرجل الذي يجد يعرف كيف يسجل لفريقه ومنتخب بلاده سويًا».

وأرفق ليفربول تغريدته بفيديو اشتمل على مجموعة من الأهداف التي سجلها «صلاح» لـ«الريدز» خلال الموسم الحالي.

وكان «صلاح» قد انتقل إلى ليفربول في موسم الانتقالات الصيفية الماضية، قادمًا من فريق "روما" الإيطالي، مقابل 37 مليون جنيه استرليني.

وسجل «صلاح» 6 أهداف وصنع هدفين أخريين لزملاءه خلال 11 مباراة لعبها مع ليفربول بجميع المسابقات خلال الموسم الحالي حتى الأن، ليفوز بجائزة لاعب الشهر بالفريق الإنجليزي مرتين متتاليتين.

اشترك وخليك في الملعب لمتابعة أخبار الدوريات

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان، «ليفربول» عن "محمد صلاح": الرجل الذي يعرف كيف يسجل لفريقه ومنتخب بلاده، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المصرى اليوم