خالد بيومي يعلق على صورة مشجع المنتخب الوطني: إنها صورة العام (صورة)
خالد بيومي يعلق على صورة مشجع المنتخب الوطني: إنها صورة العام (صورة)

خالد بيومي يعلق على صورة مشجع المنتخب الوطني: إنها صورة العام (صورة) شبكة الفرسان نقلا عن المصرى اليوم ننشر لكم خالد بيومي يعلق على صورة مشجع المنتخب الوطني: إنها صورة العام (صورة)، خالد بيومي يعلق على صورة مشجع المنتخب الوطني: إنها صورة العام (صورة) ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز، خالد بيومي يعلق على صورة مشجع المنتخب الوطني: إنها صورة العام (صورة).

شبكة الفرسان علق خالد بيومي، المحلل والناقد الرياضي الشهير، على صورة احتفالية أحد مشجعي منتخب الوطني مع اللاعبين، عقب الفوز على الكونغو، مساء أمس الأحد، بنتيجة «2-1»، على استاد برج العرب بالإسكندرية، ضمن منافسات الجولة الخامسة من تصفيات مونديال روسيا.

وحسم الفوز على الكونغو وصل المنتخب الوطني لأحد نسخ كاس العالم، لأول مرة خلال 28 عامًا.

وعقب المباراة، توجه لاعبي المنتخب الوطني، على رأسهم مؤمن زكريا ومحمود عبدالمنعم «كهربا» إلى محمود عبده، أحد مشجعي المنتخب الوطني من ذوي الاحتياجات الخاصة، للاحتفال معه بالتأهل لكأس العالم.

وعلق «بيومي» على الصورة، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»، اليوم الإثنين، قائلًا: «أنظروا لهذه الصورة حقًا إنها صورة العام».

وشهدت صور هذا المشجع انتشارًا واسعًا على مواقع التواصل الاجتماعي المتنوعة عقب المباراة.

شاهد أخبار الدوريات في يوم .. اشترك الآن

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان، خالد بيومي يعلق على صورة مشجع المنتخب الوطني: إنها صورة العام (صورة)، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المصرى اليوم