تعرف على مفاجأة «شبكة الفرسان» لصاحب أشهر قفزة في مباراة مصــر و الكونغو
تعرف على مفاجأة «شبكة الفرسان» لصاحب أشهر قفزة في مباراة مصــر و الكونغو

تعرف على مفاجأة «شبكة الفرسان» لصاحب أشهر قفزة في مباراة مصــر و الكونغو شبكة الفرسان نقلا عن المصرى اليوم ننشر لكم تعرف على مفاجأة «شبكة الفرسان» لصاحب أشهر قفزة في مباراة مصــر و الكونغو، تعرف على مفاجأة «شبكة الفرسان» لصاحب أشهر قفزة في مباراة مصــر و الكونغو ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز، تعرف على مفاجأة «شبكة الفرسان» لصاحب أشهر قفزة في مباراة مصــر و الكونغو.

شبكة الفرسان تواصلت «شبكة الفرسان»، مع مسؤولي اللجنة البارليمبية المصرية، برئاسة الدكتورة حياة خطاب، من أجل مساندة محمود عبده، الذي ظهر يقفز على عكازيه، في مباراة مصر والكونغو التي أقيمت الأحد.

ويمارس عبده، لعبتي رفع الأثقال وتنس الطاولة، على سبيل الهواية، والممارسة فقط دون الدخول في عالم المنافسة.

وصرح الدكتور أحمد آدم، امين صندوق اللجنة البارليمبية، أنهم في انتظار قدوم عبده، للجنة في أي وقت للوقوف على إمكانياته وتوظيفه بطريقة صحيحة، خصوصاً أن القفزة اظهرت تمتعه بلياقة خاصة.

ومن جانبه قال عبده، إن شعوره بالفرحة، لم يجعله يتمالك نفسه، عقب وصل مصر رسمياً للمونديال بعد غياب دام 28 عاما.

وصرح عبده، إنه حاصل على بكالوريوس تجارة، ويقيم في مدينة السلام، ولا تفوته مباراة للمنتخب، أو النادي الأهلي.

اشترك وخليك في الملعب لمتابعة أخبار الدوريات

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان، تعرف على مفاجأة «شبكة الفرسان» لصاحب أشهر قفزة في مباراة مصــر و الكونغو، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المصرى اليوم