«مرتضى منصور» يطالب «فيفا» بسحب تنظيم مونديال 2022 من قطر
«مرتضى منصور» يطالب «فيفا» بسحب تنظيم مونديال 2022 من قطر

«مرتضى منصور» يطالب «فيفا» بسحب تنظيم مونديال 2022 من قطر شبكة الفرسان نقلا عن المصرى اليوم ننشر لكم «مرتضى منصور» يطالب «فيفا» بسحب تنظيم مونديال 2022 من قطر، «مرتضى منصور» يطالب «فيفا» بسحب تنظيم مونديال 2022 من قطر ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز، «مرتضى منصور» يطالب «فيفا» بسحب تنظيم مونديال 2022 من قطر.

شبكة الفرسان طالب المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، من الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا» سحب تنظيم بطولة كأس العالم 2022 من قطر لأنها دولة تقوم بتصدير الإرهاب للدول المجاورة، فلن يكون من المعقول أن تنظم بطولة كأس عالم.

وأوضح «منصور»، في تصريحات نقلها الموقع الرسمي للنادي الزمالك، أن الرشاوى والعمولات والهدايا كانت كلمة السر في تنظيم قطر للمونديال، لأنه ليس من الطبيعي أن تفوز على أمريكا وإنجلترا، لكن الفلوس كانت الفيصل.

اشترك وخليك في الملعب لمتابعة أخبار الدوريات

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان، «مرتضى منصور» يطالب «فيفا» بسحب تنظيم مونديال 2022 من قطر، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المصرى اليوم