الجمهور التنزاني يجتاح الملعب بعد "خطأ بدائي" من الحارس (شاهد)
الجمهور التنزاني يجتاح الملعب بعد "خطأ بدائي" من الحارس (شاهد)

الجمهور التنزاني يجتاح الملعب بعد "خطأ بدائي" من الحارس (شاهد) شبكة الفرسان نقلا عن عربي 21 ننشر لكم الجمهور التنزاني يجتاح الملعب بعد "خطأ بدائي" من الحارس (شاهد)، الجمهور التنزاني يجتاح الملعب بعد "خطأ بدائي" من الحارس (شاهد) ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز، الجمهور التنزاني يجتاح الملعب بعد "خطأ بدائي" من الحارس (شاهد).

شبكة الفرسان لقطة طريفة تلك التي عاشها أحد الملاعب التنزانية، خلال مباراة في دوري كرة القدم، بعد أن اجتاحت الجماهير أرضية الملعب احتفالا بهدف سجل بطريقة "كوميدية".

وحاول حارس المرمى إهدار الوقت والسخرية من مهاجم المنافس لكن الأخير باغته وقام بوضع الكرة داخل الشباك في الدقيقة 70 من عمر اللقاء، الأمر الذي جعل الجماهير تجتاح أرضية الملعب فرحا بالهدف.

وتدخل رجال الأمن لإخلاء الملعب من الجماهير التي احتفلت بدورها بهدف فريقها. 

                                          

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان، الجمهور التنزاني يجتاح الملعب بعد "خطأ بدائي" من الحارس (شاهد)، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : عربي 21