مورينيو يوجه صدمة قوية للاعبه الفرنسي بوغبا.. ماذا فعل؟
مورينيو يوجه صدمة قوية للاعبه الفرنسي بوغبا.. ماذا فعل؟

مورينيو يوجه صدمة قوية للاعبه الفرنسي بوغبا.. ماذا فعل؟ شبكة الفرسان نقلا عن عربي 21 ننشر لكم مورينيو يوجه صدمة قوية للاعبه الفرنسي بوغبا.. ماذا فعل؟، مورينيو يوجه صدمة قوية للاعبه الفرنسي بوغبا.. ماذا فعل؟ ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز، مورينيو يوجه صدمة قوية للاعبه الفرنسي بوغبا.. ماذا فعل؟.

شبكة الفرسان وجه المدير الفني لنادي مانشستر يونايتد الإنجليزي لكرة القدم، جوزيه مورينيو صدمة قوية للاعبه الفرنسي بول بوغبا، وذلك بعد إصابته في مباراة فريقه بدوري الأبطال أمام بازل السويسري 12 سبتمبر / أيلول الماضي.

ووفقا لما نشرته صحيفة "ذا صن" الإنجليزية الأربعاء فإن مورينيو قرر منع بوغبا من ممارسة كرة السلة في وقت فراغه، وهي إحدى هوايات اللاعب المفضلة.

وأوضحت الصحيفة أن مورينيو نقل لإدارة المان يونايتد رغبته في منع اللاعب الفرنسي من ممارسة كرة السلة، وهو القرار الذي تم تعزيته إلى الحيلولة دون تعرض بوغبا لمشكلات خلال فترة تعافيه من إصابة.

وأكد المدرب البرتغالي بعدها أن إصابة بوغبا ستبعده عن الملاعب لفترة طويلة، وشبهها بإصابة ماركوس روخو وزلاتان إبراهيموفيتش، لكنه لم يحدد فترة غياب اللاعب.

يذكر أن بوغبا انضم للمان يونايتد صيف 2016 مقابل 105 ملايين يورو، في أغلى صفقة عرفتها كرة القدم قبل إتمام صفقتي انتقال البرازيلي نيمار من برشلونة إلى صفوف باريس سان جيرمان الصيف المنصرم مقابل 222 مليون يورو، وعثمان ديمبيلي من دورتموند إلى برشلونة مقابل قرابة 150 مليون يورو.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان، مورينيو يوجه صدمة قوية للاعبه الفرنسي بوغبا.. ماذا فعل؟، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : عربي 21