جماهير الجزائر تستقبل المغاربة بالتمر على هامش لقاء كرة قدم
جماهير الجزائر تستقبل المغاربة بالتمر على هامش لقاء كرة قدم

جماهير الجزائر تستقبل المغاربة بالتمر على هامش لقاء كرة قدم شبكة الفرسان نقلا عن عربي 21 ننشر لكم جماهير الجزائر تستقبل المغاربة بالتمر على هامش لقاء كرة قدم، جماهير الجزائر تستقبل المغاربة بالتمر على هامش لقاء كرة قدم ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز، جماهير الجزائر تستقبل المغاربة بالتمر على هامش لقاء كرة قدم.

شبكة الفرسان خصصت الجماهير الجزائرية استقبالا مميزا لنظيرتها المغربية بالقرب من ملعب "5 جويلية" الذي سيحتضن الجمعة مباراة عن ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا لكرة القدم بين اتحاد العاصمة والوداد البيضاوي.
 
وذكرت تقارير إعلامية أن جمهور اتحاد العاصمة وزع التمر على جمهور الوداد المغربي، حيث لقيت هذه الخطوة إعجاب المغاربة الذين تداولوا الصور على نطاق واسع عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وعبّروا عن سعادتهم بالروح الأخوية التي تجمع الطرفين.
 
ومن المتوقع أن تشهد المدرجات تواجد حوالي ألف مناصر من الفريق المغربي، الذين تكبدوا عناء السفر للجزائر لمساندة فريقهم في هذه المباراة القوية.

وكان الوداد الرياضي قد أقصى حامل اللقب صاون داونز الجنوب أفريقي من دور الربع، فيما وصل اتحاد العاصمة إلى مباراة النصف على حساب فيروفياريو بيرا الموزمبيقي.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان، جماهير الجزائر تستقبل المغاربة بالتمر على هامش لقاء كرة قدم، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : عربي 21