التعادل يحسم ديربي اتحاد العاصمة والوداد بـ"«دوري الأبطال»"
التعادل يحسم ديربي اتحاد العاصمة والوداد بـ"«دوري الأبطال»"

التعادل يحسم ديربي اتحاد العاصمة والوداد بـ"«دوري الأبطال»" شبكة الفرسان نقلا عن عربي 21 ننشر لكم التعادل يحسم ديربي اتحاد العاصمة والوداد بـ"«دوري الأبطال»"، التعادل يحسم ديربي اتحاد العاصمة والوداد بـ"«دوري الأبطال»" ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز، التعادل يحسم ديربي اتحاد العاصمة والوداد بـ"«دوري الأبطال»".

شبكة الفرسان انتهى الديربي المغاربي الذي جمع بين اتحاد العاصمة الجزائري والوداد الرياضي المغربي، الجمعة، بملعب "5 جويلية" بالتعادل السلبي، وذلك لحساب ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا لكرة القدم.

وعجز الفريق الجزائري طيلة دقائق المباراة عن الوصول إلى شباك زهير العروبي حارس مرمى الوداد المغربي، على الرغم من المحاولات الكثيرة والمتعددة التي وجدت أمامها دفاعا صلبا.

وعرف الفريق المغربي كيف يساير أطوار المباراة بتحصين خطه الدفاعي بشكل جيد، وهو الأمر الذي خلق مشاكل جمة لخط هجوم اتحاد العاصمة.

ومرت الدقائق الأخيرة من زمن المباراة عسيرة على دفاع الوداد المغربي بسبب الضغط الكبير الذي مارسه لاعبو أصحاب الأرض، إلا أنهم لم ينجحوا في ترجمتها إلى أهداف.

ويشار إلى أن الوداد المغربي كان قد وصل على حساب حامل اللقب صاون داونز الجنوب أفريقي، فيما كان اتحاد العاصمة قد عبر إلى دور النصف على حساب يروفياريو بيرا الموزمبيقي.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان، التعادل يحسم ديربي اتحاد العاصمة والوداد بـ"«دوري الأبطال»"، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : عربي 21