مؤثر.. مدرب الفراعنة أرجنتيني لكنه ردد النشيد المصري (فيديو)
مؤثر.. مدرب الفراعنة أرجنتيني لكنه ردد النشيد المصري (فيديو)

مؤثر.. مدرب الفراعنة أرجنتيني لكنه ردد النشيد المصري (فيديو) شبكة الفرسان نقلا عن عربي 21 ننشر لكم مؤثر.. مدرب الفراعنة أرجنتيني لكنه ردد النشيد المصري (فيديو)، مؤثر.. مدرب الفراعنة أرجنتيني لكنه ردد النشيد المصري (فيديو) ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز، مؤثر.. مدرب الفراعنة أرجنتيني لكنه ردد النشيد المصري (فيديو).

شبكة الفرسان رصدت عدسات الكاميرا المدير الفني للمنتخب المصري لكرة القدم، الأرجنتيني هيكتور كوبر وهو يردد تحية العلم المصري خلال المباراة التي حسم من خلالها الفراعنة تأهلهم إلى كأس العالم روسيا 2018 بعد الفوز على أوغندا بهدفين لهدف واحد، الأحد بملعب "برج العرب" لحساب الجولة ما قبل الأخيرة للمجموعة الخامسة من التصفيات الأفريقية.

وظهر كوبر وهو يردد النشيد المصري قبل انطلاق المباراة، بحيث خلف هذا الأمر إعجابا كبيرا لدى الجماهير العربية والمصرية على وجه الخصوص.

وجاء وصل مصر عقب احتلالها صدارة المجموعة الخامسة برصيد 12 نقطة من أربعة انتصارات على الكونغو ذهابا وإيابا وعلى غانا وعلى أوغندا بينما تلقى الفراعنة هزيمة واحدة أمام أوغندا بهدف واحد.

وتأتي في المركز الثاني أوغندا برصيد 8 نقاط بينما غانا في المركز الثالث برصيد 6 نقاط ثم أخيرا الكونغو برصيد نقطة وحيدة.

ويواجه المنتخب المصري في الجولة الأخيرة نظيره الغاني فيما تلتقي الكونغو مع أوغندا.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان، مؤثر.. مدرب الفراعنة أرجنتيني لكنه ردد النشيد المصري (فيديو)، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : عربي 21